الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيران المتهمة بإلقاء طفلتها من الطابق الخامس: «مش لاقية ضفر عيل»

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:49 م
هير نيوز

جولة ميدانية أجرتها جريدة «هير نيوز» لكشف ملابسات إلقاء سيدة أفريقية بابنتها من الدور الخامس في منطقة الحي السادس بأكتوبر.


وقالت إحدى السيدات جيران السيدة الأفريقية، إن المهمة تحمل الجنسية السودانية، تسكن في المنطقة من وقت زواجها، ونشأت خلافات مع زوجها وبعدها قررا سويًا الانفصال عن بعضهما منذ شهرين، واتفق الطرفان على الطلاق، ولكن قام الزوج بأخد الأولاد وترك الطفلة البريئة مع والدتها، مما أدى إلى تدهور حالتها النفسية والتي دفعتها لإلقاء ابنتها.

اقرأ أيضًا.. زوجة خائنة.. كشف لغز مقتل عطار في الإسماعيلية


وأضافت جارة المتهمة، أنهم فور سماعهم بالواقعة، في تمام الساعة الثامنة صباح أول أمس الثلاثاء، شعروا بحالة من الاستياء الشديد، قائلة: "وحدة جارتنا مش بتخلف لما سمعت خبر الجريمة قالت كانت اعطيتها لي أنا أتمنى ولو ضفر طفل".

وكشفت التحريات، أن المتهمة انفصلت عن زوجها منذ شهرين، واتفقا على أن يقيم أولادهما رفقة الأب، وإبقاء الطفلة الرضيعة " أصغرهم" مع والدتها.

وأشارت التحريات إلى أن الأم حملت رضيعتها يوم الجريمة، وألقتها من شرفة الشقة سكنها، بالطابق الخامس، لتلقى حتفها.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، مفاده بسقوط رضيعة من علو، بأحد العقارات بنطاق القسم، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم أحمد نصر وكيل فرقة اكتوبر، وبالفحص تبين أن الجثة لرضيعة عمرها عام.

تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر توصلت إلى وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفلة، وأن والدتها ة، من ألقت بها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس، وتمكنت مأمورية برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث القسم من القبض على المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم، وبمناقشتها أقرت خلال التحقيقات بارتكابها الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

ads