الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فورمة الصيف».. بالتمارين احصلي على الجسم المثالي في فترة قصيرة

الأحد 02/مايو/2021 - 08:57 ص
فورمة الصيف.. بالتمارين
"فورمة الصيف".. بالتمارين أحصلي على الجسم المثالي في فترة قص

مع اقتراب فصل الصيف والتخلص من الملابس الشتوية الثقيلة أصبحت الفتيات بشكل خاص يبحثن عن طريقة سريعة للتخلص من الوزن الزائد والحصول على الجسم المثالي الذي يناسب ملابس الصيف، حتى يشعرن بالثقة في أنفسهم عند الظهور في مظهر رشيق وجذاب.

وقدم موقع "society19" عدة تمارين تساعدك في الحصول على الجسم المثالي الذي تتمنيه خلال فترة قصيرة.



وإليك أهم التمارين بالصور والشرح بالتفصيل:

1- تمرين Crunches
هناك العديد من الطرق للحصول على عضلات بطن مشدودة لمحاولة الحصول على جسم مثالي، ويعتبر تمرين Crunches واحدا من أكثر تمارين البطن شيوعًا وسهولة فهو طريقة رائعة لحرق السعرات الحرارية وخسارة الدهون الزائدة.

 
في البداية قومي بالاستلقاء على ظهرك بشكل مسطح مع رفع رجليك وقدميك عن طريق ثني الركبتين بزاوية 90 درجة، وفي هذا الوضع ثني جذعك في الوضع الأمامي مع الحفاظ على جسمك في مكان مستقر، ويعد هذا التمرين طريقة رائعة لتقوية عضلات البطن وفقدان الدهون الزائدة ورفع معدل ضربات القلب.



2- تمرين لمس أصابع القدم Toe Touchers
التشابه الرئيسي بين كل تمرين للبطن هو الانتباه إلى التفاصيل المتعلقة بحركة البطن، ويعد تمرين لمس إصبع القدم أحد تمارين البطن الرائعة لمساعدة الأشخاص في الحصول على جسم رشيق، يمكنك البدء في التمرين وأنت مستلقٍ على الأرض مع تمديد الساقين والقدمين في الهواء.

وفي حركة متكررة انحنى عند الخصر والمس أصابع قدميك من وضع الاستلقاء، ويعد هذا التمرين طريقة رائعة لممارسة وضبط عضلات البطن السفلية.

اقرأ أيضًا.. موضة أحذية وحقائب شتاء 2021




3- تمرين لمس الكاحل
يشبه هذا التمرين العديد من تمارين البطن ولكن هذا التمرين يركز على عضلات البطن الجانبية، ابدأي بوضع الاستلقاء على ظهرك مع وضع قدميك بثبات على السطح مع ثني ساقيك في الهواء.

وتأكدي من أن ذراعيك بجانبك ولكنهما قادران على التحرك ذهابًا وإيابًا، المس ذراعان بجانبك واحدًا تلو الآخر والجزء الخارجي من الكاحل باليد المقابلة.

وفي هذا التمرين تأكدي من أن كتفك بعيد عن الأرض هذا التمرين عبارة عن تمرين شد عضلات البطن.

ads
ads