السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصات مختلفة لفساتين صديقات العروسة.. صور

السبت 01/مايو/2021 - 10:57 م
قصات مختلفة لفساتين
قصات مختلفة لفساتين صديقات العروسة

مع بدء موسم الربيع وبداية فصل الصيف، تبدأ حفلات الزفاف، ومنها تحتار الكثير من الفتيات بشأن الإطلالات المفضلة لهذا الصيف.

قصات مختلفة لفساتين صديقات العروسة
ولكن عند اختيارك لفستان من أجل حضور حفل زفاف عليكِ توخي الحذر من بعض الأشياء والتي من أبرزها الابتعاد عن اللون الأبيض حتى لا تكوني مشابهة للعروسة كما أنك لم تكوني أنيقة بما يكفي في هذا اليوم.



وإليكِ بعض القصات المختلفة لفساتين الزفاف لصديقات العروسة بألوان مختلفة ومبهجة تناسب موسم حفلات الزفاف القادم وفصلي الربيع والصيف، وفقًا لموقع "society19".


_فستان أزرق داكن أوف شولدر
هذا الفستان المذهل يمكنك ارتداؤه في حفل زفاف إحدى صديقاتك فهو فستان أنيق على الرغم من قصته البسيطة للغاية ولكنه أنيق للغاية، حيث إنه يكون ضيق ولكنه يتدفق لشكل قصة حورية البحر في الأسفل.


ولن تتفوقي على العروس أيضا بهذا الفستان لأنه بسيط جدًا ولكنه رائع جدًاؤ خاصة مع اللون الأزرق المختلف ويمكنك إضفاء اكسسوارات ذهبية أو فضية من اختيارك.




_الفستان القصير باللون الأخضر
يعطيكِ الفستان الأخضر القصير إطلالة رائعة لحضور حفل زفاف ربيعي أو صيفي، إنه بسيط جدًا وأنيق في الوقت نفسه جيد لأنه يمكنك ارتداء هذا الفستان في أماكن أخرى غير حفل الزفاف.
 
ويبدو الفستان أنيق للغاية خاصة مع اللون الأخضر النعناعي أو الباستيل المثالي لحفل الزفاف، كما يتميز هذا الفستان بتصميم مكشكش بالإضافة إلى نقشات من الأزهار الممتعة للغاية.

اقرأ أيضًا.. حفل الأوسكار 2021| فساتين النجمات علي السجادة الحمراء تخطف الأنظار




_الفستان الشيفون متوسط الطول
هناك الكثير من الأشياء الجيدة لتقولها عن هذا الفستان، فأنه جميل للغاية، كما أن لون هذا الفستان أنيق للغاية وقصته أيضًا التي تبرز العنق، كما أن قماشته من مادة الحرير أو الشيفون تجعله إضافة رائعة لخزانتك.

ويمكنك ارتدائه بالمجوهرات والأحذية العالية أو ارتدائه في حفل الزفاف أو في المناسبات والحفلات الأخرى.

ads
ads