الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائبة تحذر من الموجة الحالية لكورونا: هذه المرة أشد خطورة من ذي قبل (فيديو)

الإثنين 03/مايو/2021 - 03:57 م
النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب

طالبت النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، لافتة إلى أن التراخي من قبل المواطنين سيكون نتائجه سيئة في ظل الموجة الثالثة للوباء والتي تٌعد الأشرس.

الأعراض الجديدة لكورونا أشد خطورة

وقالت "التمامي"، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إنه عند ظهور فيروس كورونا في مصر في مارس الماضي كان هناك التزام من المواطنين، ولديهم وعي بخطورة الفيروس بفضل حملات التوعية في كافة وسائل الإعلام، موضحة: أن الأعراض الجديدة للفيروس كورونا أكثر خطورة هذه المرة.



جهود المسؤولين
وأشادت النائبة ولاء التمامي، بجهود المسئولين في كافة المحافظات من نزول المحافظين للتاكد اليوم من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية سواء في الحدائق أو المتنزهات او غير للحد من إنتشار الفيروس ومطالبة بضرورة إستمرار التفتيش والرقابة الصارمة وتوقيع الغرامات الفورية علي المخالفين.

وحثت النائبة، المواطنين بضرورة التسجيل علي موقع وزارة الصحة الخاص بالحصول علي التطعيم موضحة أن التطعيم باللقاح هو الوسيلة الوحيدة لتقليل الإصابات بفيروس كورونا والوفيات وهذا ما حدث في الدول التي تطعم مواطنيها.

وكانت قد اتخذت الحكومة عدة إجراءات عاجلة وقائية في سبيل مواجهة فيروس كورونا، في ظل زيادة أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس في محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا.. شم النسيم 2021 طقوس وعادات.. ليه بناكل بيض ؟


ومن هذه الإجراءات حظر التجمعات الجماهيرية وغلق فورى للمولات والمقاهي المخالفة"، لاسيما خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدا متسارعا في تسجيل أعداد المصابين بالفيروس في عدد من المحافظات انطلاقا من سعى الحكومة لمواجهة انتشار الفيروس، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وطالب الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء من جميع الوزارات والجهات المعنية منع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية، مع ضرورة التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمواجهة كورونا، وغلقها فورا.