السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ كارهات المكياج.. منتجات استخدميها تجعلك أكثر جاذبية

الإثنين 03/مايو/2021 - 09:39 م
مكياج
مكياج

في الحقيقة يُعطي المكياج للمرأة مظهر جذاب ورائع يجعلها تشعر بأنوثتها وتكون سعيدة بجمالها، ولكن هناك الكثير من الفتيات يكرهن استخدام المكياج ويعتبرون أنه أدوات تجميل غير ضرورية ويمكن استخدامها في وقت الحفلات والمناسبات فقط.

منتجات استخدميها تجعلك أكثر جاذبية
ولكن في الوقت نفسه تريد الفتيات اللاتي يكرهن المكياج الحصول على مظهر رائع وجذاب بدونه، وحل موقع "society19" للمرأة تلك المشكلة بوضع قائمة من المنتجات التي يمكن أن تستخدمها النساء اللاتي تكره المكياج، ومن أبرزها:

1- خافي العيوب
بالطبع كل امرأة يكون لديها عيوب مزعجة في بشرتها مثل: حب الشباب أو البقع الداكنة أو التقشير أو البثور السوداء والندبات والهالات السوداء، وحتى يمكنك الحصول على مظهر رائع وجذاب دون استخدام المكياج يمكنك استخدام كريم خافي العيوب.

وهو كريم يكون له درجة لون أغمق من لون البشرة وقدرة على التغطية القوية لعيوب البشرة فيمكنك وضعه على المناطق المزعجة في البشرة ليخفي عيوبها ويمنحك مظهر جميل بدون مكياج.

2- جل الحواجب
يعتبر جل الحواجب من أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها عند الخروج فهو يعطي مظهر رائع للحواجب بعد تقليمها للخروج بمظهر جذاب حتى بدون وضع مكياج صارخ.
فعندما تكون الحواجب بمظهر ممتليء ومنظم تعطيكي مظهر رائع عند الخروج حتى إذا كنتِ تكرهين المكياج ولا تضعيه أبدًا.

3- الكونتور
يمكن أن يعتبر الكونتور ضمن أدوات المكياج ولكنه يكون أخف قليلًا من الفاونديشن بل يعطي تحديد للوجه أفضل ومظهر رائع عند وضعه وتطبيقه على البشرة.

ويوضع الكونتور على جوانب الوجه والذقن والأنف حتى تحصلين على مظهر وجه رائع ونحيف، فهو يجعلك تظهرين في أفضل مظهر لكي حتى لو لم تضعين مكياج على بشرتك.


اقرأ أيضًا.. هل نفقة أدوات المكياج مسئولية الزوج؟.. الشيخ عطية صقر يجيب


4- مرطب الشفاه
بدلًا من وضع أحمر الشفاه المزعج للكثير من الفتيات يمكنك وضع مرطب الشفاه ليمنحك مظهر رائع وجذاب ومميز عند الخروج.

كما يساعد مرطب الشفاه على ترطيب يحمي شفتيكي من التقشير أو الجفاف، كما يعطيكي لون جذاب وطبيعي ومظهر جميل بدون مكياج.

الكلمات المفتاحية
ads
ads