الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح لإزالة شعر الجسم بطريقة سهلة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:49 م
إزالة الشعر من الجسم
إزالة الشعر من الجسم

إزالة الشعر من الجسم مشكلة تُعاني منها كل فتاة على الرغم من تعدد الطرق التي يمكن أن تستخدمها الفتاة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم إلا أن ليست كل الطرق تناسب الجميع.

5 نصائح لإزالة شعر الجسم بطريقة سهلة
ولذلك تقدم لكِ «هير نيوز» نصائح لإزالة شعر الجسم عند المرأة بطريقة سهلة بدلا من المعاناة بسبب الألم من إزالة الشعر والحيرة في اختيار الطريقة المناسبة لكِ، وفقا لموقع "vouge" البريطاني للمرأة.

1_استخدام السكر والليمون لصنع العجينة التي تنجح في إزالة الشعر من الجسم من جذوره هي أكثر الطرق نجاحًا وملائمة للجميع، كما أنه أسرع وأسهل الطرق وأقلها تكلفة كما أنها تقلل من إعادة نمو الشعر مرة أخرى كما يمكن أن تستخدمها الكثير من النساء وتلائم جميع أنواع البشرة، ويمكن استخدامها على أي منطقة بالجسم.

2_ تشقير الشعر أو تغيير لونه إلى اللون الأصفر حتى لا يكون ظاهرًا مثل لون الشعر الأسود هي أحد الطرق التي يمكن استخدامها لإزالة الشعر من الجسم، ولكنها لا تصلح لجميع مناطق الجسم، بل يمكن استخدامها في المناطق الصغيرة في الجسم، ويمكن أن تكون بعض أنواع البشرة لا تتحمل التشقير ويسبب لها حساسية ولذلك يجب تجربته في البداية.

3_ كريمات إزالة الشعر تكون ضمن الطرق الأفضل والأسهل للتخلص من الشعر الزائد كما أنه طريقة جيدة وسهلة للفتيات التي بدأت في إزالة الشعر لأول مرة، وتكلفتها أيضا ليست كبيرة، وتناسب الاستخدام للمناطق الكبيرة والصغيرة في الجسم كما أنها تكون بدون ألم أو إصابة الجلد، وتناسب بشكل خاص المناطق تاني يكون من الصعب الوصول إليها.

4_آلات إزالة الشعر المكونة من ملاقيط تعمل على نزع الشعر من جذوره للتخلص من الشعر الزائد في الجسم، حتى يمكنك الحصول على بشرة ناعمة بطريقة سهلة وسريعة تعمل على إزالة الشعر من جذوره ولكنها قد تسبب الألم للجلد عند إزالة الشعر.

اقرأ أيضًا.. حُكم إزالة الشعر الزائد للمرأة في نهار رمضان


5_ استخدام الشفرات أيضًا من ضمن الطرق السهلة لإزالة الشعر والتخلص من الألم في وقت واحد، فيمكنك استخدامها للتخلص من الشعر الزائد في أي منطقة بالجسم سواء كبيرة أو صغيرة، كما أنها طريقة آمنة لا تسبب ألم أو أي مشاكل في الجسم.

ads