الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم «إني عروس وأنا متزوجة»

الأربعاء 05/مايو/2021 - 02:05 م
تفسير حلم اني عروس
تفسير حلم اني عروس وانا متزوجه

ورد سؤال إلى "هيرنيوز" من عائشة عبيد تسأل فيه عن تفسير حلم مشاهدة فرح في المنام، مع العلم أنها سيدة متزوجة ولديها 3 أبناء.
أكدت الحالمة أنه رأت نفسها عروسة وتتزوج زوجها الحالي، من جديد وترتدي فستانًا أبيض، وطرحة وأن جسمها أقل من جسمها الحالي، وأن زوجها أنيق ووسيم، وأنها ترى حولها معازيم وعددهم قليل، ولكنها لم ترى فرقة ولم تسمع صوت دي جي.
أضافت الحالمة، أنها منشغلة بشأن الحلم وتخشى بأن يكون معناه الموت الحتمي لها ولزوجها، وتخشى على أبنائها الأطفال بعد الوفاة، وتريد تفسير لهذا الحلم.
وجاء نص السؤال كالتالي، رأيت في الحلم أنني أجلس كعروس في قاعة أفراح وأرتدي فستان زفاف أبيض، وزوجي يرتدي بدلة سوداء، وببيونة لونها نباتي، وأسفل البدلة، قميص أبيض، وأن القاعة تضم عدد قليل من المعازيم، وأشعر وكأن الفرح صامت، ولا يوجد أي صوت لفرح، ولا غناء ولا زغاريد، فما تفسير هذا الحلم؟

ٌ

اقرأ أيضًا..

قال الشيخ أحمد أبو العلاء، مفسر أحلام، إن حلم الزفاف لا يدل على القلق، بل يدعو للتفاؤل، ولكن بشرط عدم سماع أصوات أغاني أو زغاريد أو طبل أو صفق، وهو خير، مدام العروسة والعريس معروفين لدى صاحب الحلم، ويدل على الزيادة أو البركة في الرزق، ولا يرمز للموت كما يعتقد البعض.
وعاد الشيخ أحمد يؤكد في تصريحات خاصة ل"هيرنيوز" أن هذا الحلم يبشر بحدث سعيد سيقع للحالمة، مشيرًا إلى أنه إذا شاهدت الحالمة وليمة طعام في حفل زفاف فهي ترمز إلى الزيادة أو البركة في الرزق وخير الولائم في المنام تلك التي تكون على درجة كبيرة من الفخامة.
وأوضح الشيخ أحمد أن أفضل طعام في حلم الزفاف هو اللحم المطبوخ مع الأرز، ولكن الأشياء التي تدعو للقلق والخوف في حلم الزفاف، هي أكل اللحم المشوي، فهو يعبر عن حدوث خصومات وعداوات.

الكلمات المفتاحية
ads