الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:14 م
الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

كشفت أسرة الإعلامية إيمان الحصري تطورات الحالة الصحية لها بعد إجرائها عملية ثانية منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة التي نتجت عن العملية الأولى.

بداية استقرار الحالة
وكتبت الصفحة الرسمية لـ إيمان الحصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى.

وأضافت الصفحة: نسألكم جميعًا فضلًا استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، أعلنت قبل يومين تعرضها لأزمة صحية صعبة وإجرائها عملية جراحية نتج عنها بعض المضاعفات المؤسفة.

اقرأ أيضًا.. أزمة صحية لـ الإعلامية إيمان الحصري


يذكر أن إيمان الحصري تقدم برنامج الـ توك شو "مساء DMC" على شاشة قناة "DMC" من السبت إلى الإثنين مناصفة مع الإعلامي رامي رضوان الذي يقدمه من الثلاثاء إلى الجمعة.

ads