الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر: حاولت تقليد زويل.. وكنت دحيحة وجبت 96.5% في الثانوية | فيديو

الجمعة 07/مايو/2021 - 10:11 م
مي عمر خلال لقاء
مي عمر خلال لقاء ببرنامج العرافة

قالت الفنانة مي عمر، إنها تشعر بالتقصير في حق أصدقائها المقربين منها، بسبب ظروف عملها الكثيرة كاشفة عن تعرضها للخيانة من صديقة لها منذ سنوات.
وتابعت مي عمر، أن تلك الخيانة أثرت فيها، قائلة: “عاتبتها ورجعنا اتكلمنا وسامحتها وعندما عدت لصداقتها ليس بدرجة القرب التي كانت عليها قبل أن تخونني”. 
وأشارت إلي أن الشعور بالغيرة أمر طبيعي قائلة :" كنت بغير وكان نفسي أبقى زي أحمد زويل وأنا صغيرة في المدرسة، مكنش نفسي أبقى عالمة، كان نفسي أحصل على جائزة عالمية زيه، وكان نفسي أحقق حاجات محدش حققها، كنا بندرسه وعرفنا إنه كان بينام قليل جدا، وبينام في اليوم 4 ساعات، وقلت همرن نفسي إني هنام 4 ساعات، وكنت بذاكر جامد جدا ودحيحة وكنت جايبة 96.5% في الثانوية العامة، وكنت كل يوم بقلل ساعات نومي عشان أوصل لـ4 ساعات، ومعرفتش أوصل لهم».

وأضافت مي عمر، خلال لقاء ببرنامج "العرافة" عبر فضائية المحور، أن التردد أكبر مشكلة تواجهها وتسبب لها مشكلات كثيرة في حياتها.

وأشارت عمر إلى أن دورها بمسلسل الأسطورة كان فرصة كبيرة لأنه كان مع مخرج وفنان كبير، وكان لابد من استغلال تلك الفرصة.

وقالت الفنانة مي عمر، إنها دائما تواجه اتهامات بأنها دخلت مجال الفن بسبب زوجها المخرج محمد سامي، مؤكدة أنه على الرغم من تلك الإتهامات إلا أنها تعمل بجد وأدوارها ناجحة.


وأضافت أنه من الممكن أن يكون لدى أي فنان داعم وسند له لدخول المجال لكن من الممكن ألا ينجح في أدواره.

وتابعت مي عمر أن الدور الذي جعل الجمهور يعرفها في الساحة الفنية هو دو “شهد” في مسلسل “الأسطورة” مؤكدة أنها تعشق هذا الدور الذي تم عرضه على 6 فنانات ورفضن، لأنهن يعتقدن أن هذا الدور ليس له أهمية خلال العمل الدرامي.

واختتمت مي عمر، أن هذا الدور كان بالنسبة لها فرصة كبيرة لأنه كان مع مخرج وفنان كبير، وكان لابد من استغلال تلك الفرصة.

قالت: إنها ترى أن السعادة هي الرضا والعائلة والنجاح، ولا يفرق معي الساعات أو المجوهرات، مؤكدة أنه يوجد لديها ساعة جديدة مغلق عليها منذ 5 أشهر على الرغم انها هدية من زوجها .









ads
ads