الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل النمر في المركز الأول بـ استفتاء مهرجان همسة للآداب والفنون

السبت 08/مايو/2021 - 12:33 ص
مسلسل النمر في المركز
مسلسل النمر في المركز الأول بـ استفتاء مهرجان

تصدر مسلسل " النمر " الاستفتاء فى الأسبوع الأول من استفتاء مهرجان همسة للآداب والفنون عبر الموقع الرسمى للمهرجان، حيث حصد المسلسل الذي يخوض به النجم محمد إمام السباق الدرامي هذا العام" ٣٦٢٥ " صوتًا من تصويت الجمهور، مقابل ٣٥٩٤  لمسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال.

مسلسل الاختيار في المركز الثالث من استفتاء مهرجان همسة

ويأتى فى المركز الثالث مسلسل الاختيار ٣٣٢٥ صوتا بطولة النجم  كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وحصد مسلسل القاهرة على ٣١٠٣ أصوات بطولة النجم طارق لطفي، وحصد مسلسل بين السما والأرض على ٢٨٥٧ صوتا.

ويستمر التصويت حتى نهاية مايو للجمهور.

ويأتى تصويت لجنة التحكيم برئاسة المخرج أحمد صقر وعضوية كل من الفنان طارق الدسوقى والكاتب مجدى صابر والناقد محمد قناوى والصحفى أحمد النجار.


جدير بالذكر أن الدورة التاسعة تحمل اسم عمدة الدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني، التى تقام فى شهر سبتمبر المقبل بالدار الأوبرا المصرية.


مسلسل النمر

ويذكر أن مسلسل النمر بطولة محمد امام وهنا الزاهد نيرمين الفقى محمد رياض بيومى فؤاد وتدور أحداثه فى إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق حيث دارت الأحداث حول شاب صعيدى يهرب إلى القاهرة ويتعرض لحادث يجعله يفقد الذاكرة فيهتم به ويرعاه من يعملون بالصاغة ويحاول طوال الأحداث الأسطر والتنكر فى أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد، ومن المتوقع أن تكشف الأحداث القادمة مفاجآت كبيرة ضمن الأحداث، العمل إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.


ads