الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تنقل شكاوى المواطنين للمسئولين.. 5 معلومات عن مبادرة صوتك مسموع

السبت 08/مايو/2021 - 11:08 ص
مبادرة صوتك مسموع
مبادرة "صوتك مسموع"

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن مبادرة "صوتك مسموع" سيكون لها دور مهم وملموس خلال الفترة المقبلة في متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بشأن تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

هير نيوز ترصد أبرز 5 معلومات عن مبادرة صوتك مسموع:


1- أطلقتها وزارة التنمية المحلية للتواصل مع المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية والاستماع إلى شكاواهم ومشكلاتهم وسرعة حلها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتطوير منظومة الشكاوى وتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء.

2- تتنوع الشكاوى التي تتلقاها المبادرة ما بين شكاوى للقمامة، والإشغالات ومخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والفساد ومبادرة حياة كريمة.



3- تحظى الشكاوى المقدمة إلى المبادرة بتفاعل واهتمام من وزارة التنمية المحلية وجميع المحافظات وكذا القيادات المحلية ويتم التأكد من حل الشكاوي بشكل جذري، وعدم عودة تلك الشكاوى مرة أخرى، واتخاذ إجراءات فورية ضد المتسببين في ذلك.

4- يتم التواصل مع فريق عمل صوتك مسموع من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتى تتيحها المبادرة عن طريق رقم "الواتس آب" (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" www.facebook.comsotakmasmwo) والبريد الإلكتروني [email protected] وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

5- تتابع المبادرة إجراءات غلق الشواطئ والحدائق والمتنزهات والتصدي بحزم لتناول "الشيشة" في المقاهي والكافيهات وأيضا تنفيذ قرار مواعيد غلق المحال والمولات والكافيهات والسينما والمسارح فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وحظر إقامة أي فعاليات أو احتفالات تتضمن تجمعات للمواطنين وذلك حفاظًا على سلامتهم وصحتهم خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

ads
ads