السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو بتحبي الأسمر».. إليكِ أجمل حقائب اليد السوداء لصيف 2021

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 02:52 م
أجمل الحقائب اليد
أجمل الحقائب اليد السوداء لصيف 2021

الكثير من السيدات والفتيات يُفضلن اقتناء حقائب اليد باللون الأسود، وبعيدًا عن أن اللون الأسود يُطلق عليه «سيد الألوان»، ويناسب جميع الاستايلات سواء كاجوال أو رسمية أو حتى الفساتين، إلا أن البعض لا يفضلونه في الصيف، لكن لا يمكن الاستغناء عن الشنط السوداء في خزانتك.


بوابة« هير نيوز»، تستعرض أجمل حقائب اليد السوداء لصيف 2021، لمحبات الأسود، «لو بتحبي الأسمر»، إليك أجمل الاستايلات.


1- حقيبة سوداء مُطرزة باللؤلؤ


تًعد الحقيبة الجلدية السوداء المُطروة باللؤلؤ الأبيض موضة رائجة في صيف 2021، تأتي هذه الشنطة بتصميم رائع وأنيق، وتكون صغيرة ومناسبة للمناسبات المختلفة، حيث أنها مُطرزة باللؤلؤ من اليد، وهي عبارة عن حقيبة مربعة الشكل، مع خياطة متواربة على الجلد.


2- حقيبة قماشية «فيرتي»


تتمتع الحقيبة القماشية، الـ« فيرتي»، بشعبية عالية وهي رائجة لموضة صيف 2021، تقتنيها نجمات السينما ونجمات الفن والمشاهير، فهي عبارة عن أحبال وقماش بطريقة الكروشيه باللون الأسود مع أشرطة طويلة سوداء، فهي مناسبة لإطلالات المساء المميزة والأنيقة، كما أنها حقيبة كتف أو يد يمكنك تنسيقها كل الملابس لإطلالة عصرية وأنيقة.

3- حقيبة سوداء جلدية«كوبيرني»


تتميز الحقيبة السوداء الجلدية« كوبيرني»، بأناقتها ورقتها، فهي مصنوعة من الجلد اللامع، وتناسب جميع الأذواق والمناسبات، تضفي إطلالة رائعة على إطلالتك.


4- حقيبة يد «بالمان»


تتميز حقيبة اليد« بالمان»، بأنها عصرية وأنيقة وعملية، تناسب السيدات والبنات في أوقات العمل والمناسبات الرسمية، كما تناسب جميع الأذواق، فهي حقيبة مُصممة من القماش الأسود المتين، بالإضافة إلى أنها مفيدة وتتسع لكل ما تحتاجينه خلال يومك.


5- الحقيبة الدار أو الدلو


تعتبر الحقيبة الدلو أو الدار من الحقائب الرائجة لموضة 2021، فهي عبارة عن شكل دلو، وتستخدم كـ "كروس بودي" أو كحقيبة كتف، وتعد هذه الشنطة من الطراز الجديد والناعم، وتأتي على شكل دلو أو مربعة تقليدية، ولكن مع حزام الكف الجديد.

ads
ads