الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«البوكس والعيدية».. ماذا تنتظر الفتاة من خطيبها في العيد؟

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:19 ص
«البوكس والعيدية»..
«البوكس والعيدية».. ماذا تنتظر الفتاة من خطيبها في العيد؟

فترة الخطوبة هي من أجمل المراحل التي يعيشها الشريكان في بداية علاقتهما فلا تكون هناك مسؤوليات وأعباء أو ضغوط من الحياة والأسرة، ولكن لكل منهما طريقته للاستمتاع بها وأحيانًا لا يعرف الرجل كيف تفكر الفتاة وماذا تريد منه أن يفعل حتى يسعدها خلال تلك الفترة من حياتهما.

ومع حلول عيد الفطر المبارك تنتظر كل فتاة بعض الأشياء من خطيبها ليقدمها لها في العيد حتى تشعر بحبه لها وتقديره لها، بينما قد لا يعرف الرجال ما هي تلك الأشياء منا يسبب الخلافات بينهما والتأثير على علاقتهما.

ولذلك تقدم "هير نيوز" عدة أشياء تتمنى الفتيات أن يقدمها لها خطيبها في العيد حتى تتلاشى هذه المشكلات والخلافات بين المخطوبين، ومن أبرزها:

1- "بوكس العيد"


لا يجب أن ينسى الرجل أن الفتاة مهما بلغت من العمر فبداخلها طفلة تحتاج إلى التدليل ومن أهم ما تنتظره منك في كل عيد هو عروسة أو لعبة كرتونية تستخدمها حتى ديكور في منزلها ليذكرها بك دائمًا.

وكعادة جميع المناسبات تعشق الفتيات أن تقدم لها الهدايا بداخل "بوكس" أو صندوق يجمع كل ما تحب وتتمنى فيه مع تقديمه بشكل مميز وأنيق.


2- "العيدية"


على الرغم من عدم اهتمام الفتاة بالحصول على مبلغ معين من المال من خطيبها إلا أنها تشعر بالسعادة إا قدم لها "عيدية" في العيد حتى لو مبلغ بسيط، فتلك الحركة البسيطة سوف يجعلها ذلك تشعر بالاحتواء من خطيبها والحب والأمان بأنه يعاملها مثلما عاملها والدها في صغرها.

3- "الورد"


قد يتعجب الرجال من احتياج الفتاة الورد حتى في أيام العيد فهو غير مناسب في وجهة نظرهك، ولكن الفتيات تعتبر الورد شيء أساسي يعبر عن حب الرجل لها في أي وقت وأي مناسبة فلا يحتاج لوقت معين بل هو مناسب لكل الأوقات، فإذا قدمت لها باقة ورد بسيطة في العيد سوف تشعر بالسعادة والحب.

4- حلوى العيد


بالطبع يجب أن تكون هدية الرجل لخطيبته في عيد الفطر بها أحد الأشياء التي تخص العيد وتشعرها ببهجة وأجواء الاحتفال بالعيد معه، فيمكن أن تشارك خطيبتك في حلوى العيد وتقدم لها كمية بسيطة لتناولها معها بحب وسعادة وقت الاحتفال بالعيد.

ads