الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 سنين غربة وفي النهاية خانتني مع أخويا.. «حامد» يُقيم دعوى زنا ضد زوجته

الخميس 13/مايو/2021 - 04:08 م
هير نيوز

«5 سنين غربة عشان اجمع فلوس وأرضيها، وفي النهاية رجعت لقيتها حامل من أخويا»، بتلك الكلمات وقف "حامد.أ"، البالغ من العمر 38 عامًا، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، يتقدم بدعوى زنا ضد زوجته "ك. ل"، البالغة من العمر 30 عامًا.

مراتي طماعة عمرها ما رضيت بأي حاجة
في الدعوى التي تحمل رقم 5210 لعام 2021 بدأ "حامد" يروي قصة سفره لدول الخليج، ليوفر الأموال اللازمة لزوجته كي ترضى عنه، لم ينل أبدا ودها ولم يحصل يوما على حبها كما أحبته « مراتي طماعة، عمرها ما رضيت عني، عملتلها كل حاجة فلوس ومستوى اجتماعي، وبرده بتطمع في الزيادة، بس اكتشفت إني غلطان واللي زي دي معندهاش أخلاق».

اقرأ أيضًا..

شيطانة وعايشة في دور الملاك
« شيطانة وكانت عايشة في دور الملاك، استغلت غيابي بغواية أخويا، ووقعته في أفعالها الحرام»، ليؤكد أن المذنب الأول هي زوجته، فهي من فرقت بينه وبين أخيه، فقد أغوت أخيه بفعل العلاقة المحرمة، واتضح له بعد عودته من السفر أنها حامل بالشهر السادس، ولم تكتفي بذلك ولكنها شهرت بسمعتها وسمعة زوجها، وحطمت أسرة كاملة، ليتوارى الزوج خلف حوائط منزله خوفا من نظرات الناس، ومن بعدها قرر اللجوء لمحكمة الأسرة لإثبات فعلتها، والانتقام منها.

وحسب نص المادة رقم 67 فإن « لكل من الزوجين أن يطلب الفسخ إذا وجدَ بالآخر عيبًا لا يمكن البُرءُ منه، أو يمكن بعد زمن طويل ولا يمكن البقاء معه إلا بضرر، سواء أكان ذلك العيب قائمًا قبل العقد ولم يعلم به الطالب أم حدث بعد العقد ولم يرض به».

الكلمات المفتاحية
ads