الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«الخلخال واكسسوارات التسعينات».. تألقي في عيد الفطر

الخميس 13/مايو/2021 - 04:39 م
الخلخال وإكسسوارات
الخلخال وإكسسوارات التسعينات

عادت موضة التسعينات في الاكسسوارات مرة أخرى لعيد الفطر 2021، وموضة الصيف 2021، كما برز«الخلخال»، كأحد أدوات الزينة في العيد، حيث تعطي لمسة جمالية وإطلالة مبهرة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أبرز أنواع الخلخال واكسسوارات التسعينات، كموضة رائجة للسيدات والفتيات عام 2021.


1- الخلخال الفضة
يُعد الخلخال الفضة موضة رائجة جدًا في عيد وصيف 2021، بعضها يكون صغيرًا ورقيقًا، وبعضها يكون عريضًا وواضحًا وجريئًا، وبعضها يكون مرصع بالأحجار الملونة، إليكِ مجموعة مميزة من التصميمات الفضية لعام 2021.



2- الخلخال الفضة بأحجار ملونة
يُعد الخلخال الفضة بأحجار ملونة، من الموضة الرائجة حيث أنه رقيق جدًا ومميز، يمكنكِ ارتدائه وخلعه عن طريق التواء أطرافه، يتميز بأنه يحتوي على قطع تزيين فضية صغيرة بأحجار ملونة في منتصفه، إذ يحتوي على وردة فضية بحجارة خضراء في المركز، وكرتين من الفضة بجوارها، ثم قطعة دائرية مميزة بحجارة وردية.

اقرأ أيضًا..

3- الخلخال الفضة الجريء
يعد الخلخال الفضة الجريء، هذا النوع العريض الذي يتكون غالبًا من أكثر من طبقة، ويحتوي على قطع زينة عديدة، كما يحتوي على أكثر من لون، يناسب جدًا المناسبات، ولكن غير مناسب للاستخدام اليومي.


4- الخلخال الفضة بسلسلة
كما يعد الخلخال الفضة بسلسلة، مناسب جدًا لكِ، ويتناسب مع جميع أنواع الملابس سواء كانت كاجوال أو رسمية أو حتى على الشاطئ، يتكون الخلخال من سلسلة فضية رقيقة، مع بعض قطع التزيين الفضية الصغيرة مثل الكرات والقلوب.


كما تعد الحلي الكبيرة والتي كانت رائجة بالتسعينات، موضة في صيف 2021 لتمنح المرأة إطلالة جذابة تنطق بالفخامة والأبهة.

وتأتي الحلي الذهبية والفضية، إطلالة هذا الموسم بتصاميم ضخمة تستلهم روح موضة التسعينيات الجذابة؛ حيث تأتي الأساور والقلائد والأقراط والخواتم بأحجام كبيرة لتمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها.

الكلمات المفتاحية
ads
ads