الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياج سحري وبسيط للبنات أول أيام العيد.. صور

الخميس 13/مايو/2021 - 08:48 م
مكياج سحري
مكياج سحري

أدوات المكياج ومستحضرات التجميل هي أكثر الأدوات المحببة لكل النساء، فهي تُعطي المرأة مظهر جذاب ورائع يداري العيوب والمشكلات في بشرتها ويجعلها أكثر جاذبية وجمالًا.


مكياج سحري وبسيط
ولكن في يوم العيد يكون الاهتمام بوضع المكياج أمر خاص فهو ضمن المناسبات التي تهتم الفتيات بالظهور في إطلالة رائعة بها.

وقدم موقع "styles Nic" طريقة وضع مكياج سحري وبسيط يمكن أن تضعه الفتيات في يوم العيد ليكمل إطلالتها الساحرة.

1- الترطيب ووضع البرايمر
تعتبر تلك الخطوة أول وأهم خطوة يمكنكِ فعلها قبل وضع أي مكياج على بشرتك فيمكن أن يساعد الكريم المرطب على جعل بشرتك ناعمة ورطبة قبل وضع أي منتجات أخرى عليها.


ثم تأتي خطوة وضع البرايمر وهو من منتجات المكياج التي تساعد على غلق المسام ومنع دخول كريم الأساس إلى مسام البشرة لجعل البشرة جاهزة لمظهر مكياج رائع وأيضا يساهم في جعل المكياج يدوم لفترة طويلة.

2- آيشادو الحواجب
استخدام البودر بلون غامق قريب من لون الشعر الحقيقي على حواجبك يمكن أن يكون اختيار رائع للحصول على مظهر حواجب سميك وجذاب يناسب المكياج الذي تضعينه.

3- الفاونديشن
تأتي بعد ذلك خطوة وضع كريم الأساس المناسب للون بشرتك ونوعها فهو أهم خطوة في وضع المكياج نظرا لأنها يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب من بشرتك.


وكثيرا من الفتيات تحب توزيع الفاونديشن على بشرتها بأصابعها ولكن من الأفضل أن يتم توزيع ودمج الفاونديشن على بشرتك باستخدام الاسفنجة أو فرشة المكياج.

4- الكونسيلر
جميع الفتيات تعاني من مشكلة البقع السوداء في بشرتها أو الهالات السوداء حول العين، فيمكن أن يساعدك الكونسيلر على إخفاء تلك البقع والحصول على بشرة موحدة اللون تقومين باستخدامه في يوم العيد للحصول على مكياج ساحر وجذاب.

5-الهايلايتر
يعتبر الهايلايتر من أدوات المكياج التي تساعد في الحصول على بشرة مضيئة، فيمكنك وضعه على أماكن بارزة في بشرتك مثل الجبهة والأنف والفم مع دمجه جيدة بواسطة فرشاة صغيرة.

ads
ads