الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منار تطلب الخلع: «ملوش كلمة وبضربه»

السبت 15/مايو/2021 - 02:27 م
منار تطلب الخلع:«ملوش
منار تطلب الخلع:«ملوش كلمة وضربته»

«الناس كلها بتتحكم في جوزي، ملوش لزمة وملوش كلمة، أنا خايفة على نفسي من الفتنة»، هكذا وقفت "منار.س" أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تُطالب بخلعها من زوجها "رمضان. ع"، بعدما ادعت خشيتها ألا تقيم حدود الله، وكرهت الحياة مع زوجها بسبب ضعف شخصيته معها ومع كل من حولها.

مرات أخويا السبب في الجوازة

في الدعوى التي حملت رقم 5210 لعام 2021 روت "منار"، أنها تعرفت على زوجها بشكل تقليدي جدًا "صالونات"،  فزوجة أخيها هي سبب تعارفهما، والجميع ظن أنه شخص مناسب لتخضع لرأيهم وتوافق على الزواج منه «ادبست فيه وفي جوازي منه، طلع كروديه وملوش شخصية، الناس كلها بتتحكم فيه وأنا أولهم، حتى أنا اللي كلامي بيمشي وهو مجرد خيال مآتة».

اضطررت لرفع يدي عليه

«جوزي ميعرفش حاجة غير نعم وحاضر وبس، ملوش أي رد فعل لأي موقف، وبجانب كل ده فلوسه بتخلص في 3 أيام»، لتشير الزوجة إلى أنها تنفق عليه باقي الشهر، لتشعر أنها الرجل وليس المرأة، مؤكدة أنه لا يملك كرامة؛ فقد اضطرها لتمد يدها عليه، ومنذ ذلك الوقت سقط من نظرها.


ساومها على الطلاق فلجأت لمحكمة الأسرة

خافت الزوجة الإنجاب من ذلك الرجل، فقد شعرت مع الوقت أنها ستخونه مع الوقت بسبب شعورها بنقصه وقلة كرامته وحيلته، لتقرر طلب الطلاق «طلبت الطلاق بعد شهور، بس هو ساومني على الطلاق، فقررت ألجأ لمحكمة الأسرة عشان أخلص منه».

ads
ads