الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى الإتربي: سعيدة بدوري في "ماما حامل"

الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:34 ص
هدى الاتربى: سعيدة
هدى الاتربى: سعيدة بدوري في "ماما حامل"

عبرت هدى الإتربي عن سعادتها للاتفاق على موعد طرح عرض فيلم "ماما حامل" في ٢ يونيو المقبل، وقالت: "سعدتُ جدًا فى كواليس الفيلم مع النجمة ليلى علوي، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وكل فريق العمل خصوصًا إن الفيلم من نوعية الأفلام الكوميدى، وبه الكثير من المواقف.
يذكر أن هدى تجسد ابنة أخت ليلى علوي، ويربطها بابن خالتها الذى يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني قصة حب مليئة بالمفاجآت والأسرار، حيث يمران بفترات مختلفة ومواقف فى حياتهما فى إطار كوميدي.


جدير بالذكر أن هدى تألقت من خلال موسم دراما رمضان من خلال شخصيتين مختلفتين تماما، حيث جسدت دور هند شقيقة ياسمين عبد العزيز، والتى كان حلمها أن تصبح مذيعة، وتستغل أختها وزوجها فى الوصول إلى أحلامها مثلها مثل باقي أفراد أسرة ياسمين عبد العزيز فى العمل.
أما العمل الثاني فهو مسلسل "ضل راجل" مع الفنان ياسر جلال، فقد جسدت شخصية بنت راجل ذي قوة ونفوذ وهو ما أعطاها فرصة أن تكون قوية ومتسلطة طول الوقت فى ظل نفوذ والدها، وأعربت أن الكواليس فى العملين سواء مع ياسمين عبد العزيز أو النجم ياسر جلال كانت أكثر من رائعة، وأتمنى أن يكون القادم على نفس المستوى وأفضل حتى أحافظ على النجاح الذى حققته من خلال شاشة دراما رمضان هذا العام.

ads
ads