الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصيّة سمير غانم لحسن الرداد .. والأخير: حمايا لم يمت بكورونا

الجمعة 21/مايو/2021 - 01:19 ص
هير نيوز

نعى الفنان حسن الرداد حماه الفنان الراحل بكلمات قليلة ومؤثرة وعبر صفحته علي فيسبوك، وفى نهاية النعى شدد على أن الوفاة ليست بسبب فيروس كورونا.


وفي لقاء تليفزيوني سابق، كشف النجم سمير غانم،عن أنه ترك وصية لازواج بناته، وابنتيه، ووجه وصية إلى حسن قائلا: «كنا في الغردقة، وقولتله كلمة في ودنه، وقولتله أنا مش هوصيك عليها يا حسن. أنت فاهم».
وعندما سألته المذيعة عن وصيته لدنيا وأيمي، قال: «هم عاقلين وإيمي حنينة جدا».

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ينعي أيقونة الكوميديا سمير غانم

على الجانب الاخر نعت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة الفنان الكبير سمير غانم الذى توفي اليوم تاركا إرثا فنيا عظيما في السينما والمسرح والتلفزيون.

وأكدت إدارة المهرجان أن الوسط الفني فى مصر والوطن العربى فقد أحد صناع البهجة وأيقونة من أيقونات الكوميديا، حيث قدم عبر مسيرته الفنية الطويلة أعمالا رسمت الابتسامة علي وجوه الملايين بأسلوبه المميز وأدائه التلقائي الجميل.

اقرأ ايضًا: أهل الفن يترحمون علي سمير غانم.. وزيرة الثقافة: أحد العباقرة.. وأنغام: في الجنة ونعيمها

والفنان سمير غانم من مواليد عام 1937 وتخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.
وعقب وفاة الضيف أحمد قدم سمير غانم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا بالإضافة إلى عدد كبير جدا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

ads
ads