الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفعها لكتابة الأغاني.. قصة «خنزير» اغتصب المطربة المشهورة

السبت 22/مايو/2021 - 11:45 ص
قصة «خنزير» اغتصب
قصة «خنزير» اغتصب المطربة المشهورة

تبقى الحياة الشخصية للفنان مثار اهتمام متابعيه، وتزداد أهميتها كلما كان الفنان مشهورًا، وهذا ما حدث بالفعل مع المطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، التي أثارت انتباه العالم خلال الساعات الأخيرة بعد أن فجرت مفاجأة، قالت خلالها عن تعرضها لحادث اغتصاب في بداية مشوارها الفني أصابها بصدمة.

بنت الـ19

قالت ليدي جاجا، إنها حملت بجنين في سن التاسعة عشرة، بعد أن اغتصبها منتج موسيقي معروف في بداية مشوارها الفني، ما تسبب لها في حالة من «الانهيار النفسي التام»، بحسب تعبيرها.

أنا الذي لا تراه


وتحدثت المطربة الأمريكية الشهيرة، بوضوح حول محنتها خلال مشاركتها في برنامج «أنا الذي لا تراه» الذي تعرضه قناة «أبل تي في بلس»، وهو البرنامج الذي يشارك في إنتاجه كل منا الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري والدوق البريطاني الأمير هاري، ويركز على الصحة العقلية لدى المشاهير.


اضطراب ما بعد الصدمة

وخلال البرنامج استذكرت ليدي جاجا تفاصيل إصابتها بحالة انفصال تام عن العالم، بعد سنوات من تعرضها لواقعة اغتصاب وقالت: «لعدة سنوات، لم أكن نفس الفتاة»، مشيرة إلى أنه قد تم تشخيص حالتها بعد عدة سنوات بأنها حالة اضطراب ما بعد صدمة، اضطرت معه إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج من ألم مزمن.

تفاصيل الحادث

وقالت المطربة الأمريكية المعروفة، إن ذلك المنتج الذي يكبرها بأكثر من 20 عامًا كاملة احتجزها داخل ستوديو وهدد بحرق موسيقاها إذا لم تخلع ملابسه. وتحت التهديد بدأ في الاعتداء عليها بشراسة، بينما كانت تعاني من «القرف» و«الغثيان»، كما رفضت جاجا الكشف عن اسم ذلك المنتج الذي اغتصبها تحت التهديد، كونها «لا ترغب أبدًا في مواجهته مرةً أخرى»، مشيرةً إلى أن هذا الحادث رغم أنه «مقرف» ويسبب لها آلامًا نفسية كبيرة كلما تذكرته إلّا أنه كان سببًا في اتجاهها لكتابة الأغاني، وعبرت عنه من خلال كلمات أغنيتها التي حملت عنوان «الخنزير» التي تم إنتاجها في عام 2013.

ads