السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات يشتكين ألم فراق الأخت بعد زواجها.. بكائيات البنات في جروبات «فيس بوك»

السبت 22/مايو/2021 - 02:36 م
 يشتكين ألم فراق
يشتكين ألم فراق الأخت بعد زواجها

على الرغم من الفرحة والسعادة التي تشعر بها أي فتاة عند زواج شقيقتها إلا أنها تصاب بالألم والحزن لفراقها وتركها لها بعد الزواج، فتشعر الفتاة بالوحدة بعد زواج أختها وتركها المنزل.
وترى الكثير من الفتيات الحياة كئيبة وتشكو من أن الفتاة عندما تتزوج سواء كانت الكبيرة أو الصغيرة في العمر، إلا أنها تترك فراغ كبير وحزن ووحدة لدى جميع أفراد أسرتها بشكل عام ولدى شقيقتها الفتاة بشكل خاص.

وشاركت الكثير من الفتيات معاناتها من تلك المشكلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خاصة في جروبات المخصصة للعرائس، حيث تخاف البعض من تلك اللحظة التي ستتزوج فيها أختها وتتركها، وبعضهن يعيش الوحدة بالفعل بعد زواج الأخت الكبيرة.
وكتبت رفيف جمال، في منشور على موقع "فيس بوك" في إحدى جروبات البنات، قائلة: «كيف تتخطوا زواج الأخت وشعور الحزن بأنها سوف تبتعد عنك، أقرب شخص لي سوف يتركني!».

وحصل المنشور على آلاف التعليقات من الفتيات اللاتي في نفس شعورها، ومن جانبها قالت مرنا كريم: "لقد تزوجت أختي منذ ثلاثة أشهر ومن حينها وأنا أشعر بالوحدة والحزن والفراغ الشديد فهي كانت تشاركني في كل شيء، وعلى الرغم من ذلك أدعو لها بالسعادة مع زوجها وفي حياتها".


وأيضا قالت ولاء عمرو، في تعليق آخر: "كنت لا استطيع أن تتأقلم واستوعب أنها سوف تتركني وتذهب، وكنت أطلب منها أن تؤجل زفافها لتبقى معي وقت أطول، حتى ذهب إلى منزلها وقت تجهيزه قبل الزفاف ومن حينها وانا أبكي وأشعر بالحزن لأنها ستتركني".

وفي تعليق آخر قالت كوثر مجدي: "في الحقيقة لم استطيع أن أتخيل سريرها فارغ بدون وجودها، وسوف افتقد حديثنا معا وجلوسنا لتناول الطعام معا، حتى خلافاتنا على الملابس وكل شيء سوف افتقده، وبعد ذلك سوف تتغير الحياة والمسؤوليات تجعلها تبتعد عنا".

ads
ads