الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم علي إلهام شاهين ويسرا.. الصبح بكاء في جنازة وبالليل رقص في جوازة

السبت 22/مايو/2021 - 10:47 ص
هجوم علي إلهام شاهين
هجوم علي إلهام شاهين ويسرا

شن رواد السوشيال ميديا، هجومًا على الفنانتين يسرا وإلهام شاهين، بسبب حضورهما حفل زفاف أحد رجال الأعمال في الجونة، بعد ساعات من مشاركتهما في تشييع جنازة الفنان الكبير سمير غانم، أمس الجمعة.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من أهل الفن، ولم يكتفوا بالحضور فقط بل قاموا بالرقص على أغاني عمرو دياب، الأمر الذي جعل الجمهور يهاجمهما بسبب عدم مراعاة مشاعر أبناء وزوجة النجم الراحل سمير غانم ليوجه لهم الجمهور عبارات عتاب ولوم ومنها: "جرحكم بيلم بسرعة أوي".

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور الفنانات في حفل الزفاف مساء نفس يوم مشاركتهما في جنازة الفنان سمير غانم منتقدة موقفهما، حيث قال أحد المعلقين: «دانا بفضل باصص للجزمة اللي عليها تراب المقابر أسبوع ونفسي مسدودة عن الأكل لو حضرت دفنة حد من معارفي».

وقال آخر: «مستغرباها بجد الصبح بالعزا وحزينة ودلوقتي بترقص».

وأضافت معلقة على صور الفنانات في حفل الزفاف: «ربنا يعفينا أنا بروح عزا أي حد برجع تعبانة ومرعوبة ومتعظة فترة أنتوا إزاي بيتعرفوا تفصلوا بسرعة كده يا حسرة على العباد».

وعلقت أخرى: «مفيش حزن وحداد ولا إحساس، ده الموت ليه هيبة، داحنا زعلنا عليه من غير ما نعاشره، والله من الصبح مش عارفة أشيل شكل إيمي ودنيا في الجنازة من دماغي وحاسة بإحساسهم»، مضيفة: «مبيحسش بالوجع والحزن إلا صاحبه، سبحان الله دنيا وحشة».


وقامت الفنانة يسرا بغلق التعليقات على منشور صورتها مع الفنان الراحل سمير غانم، وذلك بعد هجوم كبير من جانب الجمهور بسبب انتشار فيديوهات لها في أحد الأفراح وهى ترقص وتغني مع النجم عمرو دياب.

نشر موقع "عرب وود" مقطع فيديو للنجمة يسرا ترقص بصحبة الهضبة عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة حبيبي يا نور العين في حفل زفاف أحد رجال الأعمال.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ليسرا بفستان أحمر أنيق بعكس المظهر الذي ظهرت به صباح نفس اليوم بالملابس السوداء في جنازة النجم الكبير سمير غانم.
وانتقد الجمهور يسرا؛ حيث وبَّخها البعض بسبب عدم مراعاة شعور عائلة سمير غانم، وقيامها بالرقص والغناء بعد ساعات من جنازة سمير غانم.

ads
ads