الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بألوان زاهية.. أبرز صيحات أزياء «الدنيم» في صيف 2021

السبت 22/مايو/2021 - 04:41 م
بألوان زاهية.. أبرز
بألوان زاهية.. أبرز صيحات أزياء «الدنيم» في صيف 2021

تعتبر ملابس «الدنيم»، أو مادة معينة من الجينز، لا تنتهي موضتها بمرور الزمن، فهي من القطع الأساسية التي لا يجب أن تخلو خزانة ملابس الفتيات والنساء منها، فضلًا عن أنها مناسبة لكافة الإطلالات والأعمار والمناسبات، وهي رائجة لموضة صيف 2021، خاصة مع الألوان الباردة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض لكِ أبرز صيحات أزياء «الدنيم» في صيف 2021.


1- بلوزة وجيبة من الدنيم
تعشق العديد من النساء تنسيق أزيائها من اللون نفسه، فإذا أرادت القيام بذلك مع الدنيم، فيمكنها تنسيق قميص جينز مع تنورة ميدي، وإضافة حذاء الكاحل أو صندل بكعب عالٍ.


2-إطلالة كاملة من الدنيم
ارتداء قطعتين من الدنيم مع بعضهما البعض ليست من الإطلالات الجديدة، ولكننا نحتاج للمزيد من الوقت للاعتياد عليها. الإطلالة الدارجة هذا الموسم ليست القميص والبنطلون، ولكن جاكيت وبنطلون الدنيم من نفس الخامة واللون؛ تقريبًا كبدلة البنطلون ولكن من قماش الدنيم.

3- بنطلون دنيم أبيض
يمكنك الظهور بإطلالة خفيفة مريحة بألوان صيفية باردة، من خلال قميص باللون "البيبي بلو" مع بنطال من الدنيم باللون الأبيض المناسب تمامًا لفصل الصيف، ويمكنك إكمال الإطلالة بطريقة مريحة وارتداء سنيكرز باللون الأبيض، أو بطريقة شيك وأنيقة وارتداء حذاء عالٍ باللون البيج.


4- الأفارول الدنيم
يعتبر الأفارول الدنيم، من صيحات موضة 2021، فمن الممكن أن يكون الدنيم أكثر اهتراءً ويحتوي على الجيوب مع حزام من نفس القماش كلما كانت الإطلالة غير رسمية.

5- البنطلونات القصيرة من الدنيم
البنطلونات القصيرة من الدنيم، من موضة صيف 2021، الرائجة، حيث يمكن اختيار القصة والطول الذي تفضلين، فهي سهلة جدًا للتنسيق. يمكنكِ ارتدائها مع سنيكر لإطلالة غير رسمية أو مع حذاء بكعب قصير إذا أردتِ إطلالة أكثر رسمية.

اقرأ أيضًا.. 


6- الفستان الدنيم
يعتبر الفستان الدنيم، أجمل اطلالات الصيف لهذا العام، هي اطلالة فستان الدنيم، إذ إنه يمكنكِ تنسيق فستان دنيم بأزرار مع حزام يضمّ الخصر من الدنيم أيضًا، وحذاء مول بمقدّمة مدببة من لون مختلف.

ads
ads