الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتيات الجامعة.. كيف تحافظين على علاقاتك بأصدقائك بعد التخرج؟

الأحد 23/مايو/2021 - 01:18 ص
لفتيات الجامعة..
لفتيات الجامعة.. كيف تحافظين على علاقاتك بأصدقائك بعد التخرج

بعد التخرج يكون من الصعب الحفاظ على علاقات الصداقة التي تم تكوينها خلال سنوات الدراسة في الجامعة، والكثير من الأصدقاء يفترقون بعد التخرج بشكل خاص، وذلك بالرغم من أن علاقات الصداقة في الجامعة هي من أهم وأقوى العلاقات.

وحتى يمكنكِ الحفاظ على أصدقاء الجامعة والبقاء على تواصل معهم حتى بعد التخرج يجب عليكِ اتباع بعض الطرق التي تقوي علاقتك بأصدقائك حتى لو لم تتقابلوا كثيرًا بعد التخرج.

1- إنشاء جروب جماعي
أسرع طريقة للاتصال بالأصدقاء الآن هي وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكنك إنشاء جروب جماعي يشمل جميع أصدقائك على موقع "فيس بوك" أو "واتس آب"، حتى يمكنك التواصل مع أصدقائك دائما دون انقطاع حتى بعد التخرج.


وبذلك ستتمكني من التحدث معهم دائما كل يوم وبسهولة عن طريق ضغطة واحدة من الهاتف لهم، وإرسال رسالة واحدة تجمعهم كلهم وتذكرهم بك.

2- الاحتفال بأعياد الميلاد
تعتبر أعياد الميلاد هي أبرز المناسبات التي يجتمع فيها الأصدقاء عادة، ويمكن أن تصبح ذكرى جيدة للاحتفال معهم بها، ويمكنك إما التخطيط لشيء ما كل عام في عيد ميلاد كل منكم، أو ابتكار تقليد ممتع لتقديم الهدايا، ويمكن أن تشمل بعض الأفكار إرسال بطاقات عيد ميلاد مضحكة يوقع عليها الجميع، أو تحضير هدايا مصنوعة يدويًا أو صندوقًا أو سلة مليئة بأشيائهم المفضلة.

3- مشاهدة الأفلام والمسلسلات معًا
إحدى الطرق للحفاظ على صداقتك هي مشاهدة فيلمك المفضل أو مشاهدة شيء جديد تمامًا يمكنك استكشافه مع أصدقائك.

وحتى يمكنك مشاركة أصدقائك حتى وأنت في المنزل، حاولى إرسال ما تحبين مشاهدته إلى أصدقائك ليشاهدونه معك في نفس الوقت وتتشاركون الحديث عنه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads