السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دقيقة حداد في أول يوم عرض لمسرحية أبو العربي.. وداليا البحيري بالأسود

الأحد 23/مايو/2021 - 01:16 م
دقيقة حداد فى أول
دقيقة حداد فى أول يوم عرض لمسرحية أبو العربى.. وداليا البحير

افتتح مسرح التياترو أمس مسرحية أبو العربي للنجم هاني رمزي بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على مسرح جراند طيبة – بطيبة مول مدينة نصر، حيث تعرض المسرحية كل جمعة وسبت والتذاكر متاحة على موقع تيكيتس مارشية.
كما حضر افتتاح المسرحية نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي ومن النجوم كلا من أحمد الفيشاوي وزوجته، بوسي شلبي، عبد الرحمن اليماني، سمير صبري، طارق عبد العزيز، فتوح أحمد.
وقبل بدأ العرض قام المخرج تامر كرم بإهداء العرض لروح الفنان سمير غانم أسطورة المسرح، وطلب من الحضور والجمهور الوقوف دقيقة حداد على روحه.
المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم.
تدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة فماذا سيحدث؟


وعلى الرغم من أنه اليوم الأول للعرض إلا أن الحزن بدا على ملامح معظم الموجودين حتى داليا البحيرى التى ظهرت بملابس سوداء.

ads
ads