الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي: "مكدبتش أمينة خليل فعلًا قريبتي" (خاص)

الإثنين 24/مايو/2021 - 11:18 ص
مكدبتش أمينة خليل
مكدبتش أمينة خليل فعلا قريبتي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي، التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد تصريحاتها خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة "الحياة"، خاصة بعد أن كشفت عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة أمينة خليل، ولكنها لم تسأل عنها خلال فترة مرضها.

رد أمينة خليل على حورية فرغلي

وردت الفنانة أمينة خليل، على تصريحات حورية فرغلي، موضحة أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وتواصلت "هير نيوز"، مع حورية فرغلي، حتى تكشف حقيقة صلة القرابة ورد فعلها بعد تصريح أمينة خليل، حيث قالت حورية: "أنا مكدبتش أمينة خليل فعلا قريبتي وأنا صرحت وقلت إنها قريبتي من بعيد، وأنا ما أقصدش أي حاجة، بالعكس أنا ببارك لها وفخورة إن قريبتي من نفس المجال وناجحة".

علاقة حورية فرغلي بأمينة خليل

وأضافت "فرغلي": "أكيد قابلت أمينة خليل قبل ذلك، ولكن ليس بيننا علاقة وطيدة أو تواصل دائم، وذلك لأنني ولدت وكبرت خارج مصر، ورجعت في عمر 22 عاما".

وأكدت أنها لم تستاء من تصريحات أمينة خليل، بل أنها تحب الجميع، وأشارت: "كل ده من عشمي فيها وفي باقي الناس، وحتى لو هي مش قربتي فإحنا زمايل مهنة واحدة، وطبيعي أي حد بيبقى مريض التاني بيسأل عليه".

وأخيرًا: وجهت حورية فرغلي رسالة بعد تصريح أمينة خليل، قائلة: "ألف مبروك، وأنا مقصدش أكيد، أنا فخورة إن حد من عيلتي من نفس المهنة وناجح ومرموق، والموضوع أبسط من الضجة التي أخذها".

وكانت الفنانة حورية فرغلي، كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة "الحياة"، صلة القرابة بينها وبين الفنانة أمينة خليل، أمينة قائلة: "والدتها تبقى بنت خالة مامتي، لكن هي مكلمتنيش خالص في فترة مرضي، وإحنا مش قريبين".

ads