الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها الأمانة والثقة.. تعرفي على الشروط الواجب توافرها في صديقة عمرك

الإثنين 24/مايو/2021 - 02:15 م
تعرفي على الشروط
تعرفي على الشروط الواجب توافرها في صديقة عمرك

يرتبط كل إنسان على ظهر المعمورة عبر حياته بصديق يكون له نصفه الآخر يُفضي له بأسراره ويتحدثان عن كل شيء دون خشية من كشف المستور.

صديقة العمر

وتسعى كل فتاة إلى البحث أيضًا عن صديقة أو صديق يكون أو تكون لها أو نصفها الآخر؛ لذا حرصت «هير نيوز» على تسليط الضوء على الصداقة بين البنات أو بين الذكور أو بين الجنسين معًا.

ويأتي من بين النماذج التي تحدثت عن موضوع الصداقة وكيفية أنها هي متعة الحياة على النحو التالي:


يقول أحمد عبد العظيم طالب، إنه عندما يختار صديقًا له فإنه يركز في البداية على معرفة كل شئ عنه، ومتابعة تصرفاته وانفعالاته، إضافة إلى الشعور بأنه يحمل له درجة حب كبيرة.

أحمد خالد طالب يختار الشخص الذي يتمتع بأخلاق عالية ويرتاح إليه ويوضح أن له أصدقاء منذ المرحلة الابتدائية، وأن أهم صديق له في الحياة أحمد عبد العظيم الذي تربطه به درجة عالية من التفاهم، كما أن مستوياتهما الاجتماعية متقاربة، مؤكدًا أنه صديقه وكاتم أسراره ولايمكن أن يبوح بها.

صداقة الفتيات تختلف عن الشباب

من جانبها أشارت سحر المعتز، طالبة جامعية، إلى أن الصداقة بين الفتيات تختلف تمامًا عنها بين الشباب، خصوصًا أن دائرة الفتيات لا تبعد عن نطاق بنات الأسرة والأقارب ومن النادر أن تمتد إلى خارجه، لذلك تبقى الخصوصية هي أهم ما يربطهن خصوصًا بين الزميلات في الدراسة أو العمل.
فيما تؤكد إسراء ماهر أن الصداقة بين الفتيات لا تنحصر في العائلة فقط، فقد تجد الفتاة نصفها الآخر أو صديقة عمرها في الدراسة أو في الشارع الذي تعيش فيه أو حتى بمحض الصدفة، الشرط أن تكون هذه الفتاة على قدر كبير من الأمانة والثقة.

ads
ads