الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نصائح هامة للاستمتاع بـ«ليلة العمر» بدون توتر

الإثنين 24/مايو/2021 - 08:50 م
6 هامة نصائح للاستمتاع
6 هامة نصائح للاستمتاع بـ«ليلة العمر» بدون توتر

حفل الزفاف من أكثر الأيام الهامة فى حياة العروس وعائلتها، فهي ليلة العمر، لذلك فهى تحرص على أن يكون كل شيء محسوب بدقة في هذه الليلة.

ولكن أحيانًا يخطئ كثير من الناس في التعامل مع العروس في حفل زفافها، ويتجاهلون التوتر والحالة التي تكون فيها العروس في ذلك اليوم.

تقدم لكِ «هير نيوز» إتيكيت التعامل مع العروس في حفل الزفاف، وفقًا لخبيرة الإتيكيت، إيمان عفيفي، للتعرف على الطريقة الصحيحة للتعامل مع العروس.

1- أول وأهم من يتعامل مع العروس هو العريس، ويجب أن يستقبلها من صالون التجميل ويقبل يدها قبل أن يتحركا معًا، كما يجب أن يمدحها بكلمات رقيقة والثناء على جمالها.

وبعد التحرك إلى باب السيارة يجب أن يفتح العريس الباب حتى تدخل العروس، ويطمئن على ركوبها للسيارة قبل أن يركب هو معها.

2- بعد وصول السيارة إلى باب القاعة يجب أن ينزل العريس من السيارة وليترك وقت للعروس حتى تنزل من السيارة وتضبط الفستان والطرحة مع وصيفاتها "صديقاتها" قبل أن تدخل إلى القاعة.

3- يجب في وقت الزفة أن يسير العريس بجانب العروس من جهة اليسار ويضع يدها في ذراعه مع التحرك ببطئ.

4-في الرقصة الأولى والأهم في حفل الزفاف يجب أن يراعي العريس أن العروس من الصعب أن تتحرك جيدًا بسبب فستان الزفاف الثقيل، ويجب أن يتحرك العريس خلال الرقصة بخطوات صغيرة وبسيطة حتى لا يتسبب في الاصطدام بالعروس.

اقرأ أيضًا..

5- في وقت تلقي السلام والتهنئة والتقاط الصور، يجب على العريس أن يعرف العروس على أهله وأقاربه، والعكس صحيح، كما يجب أن يظهر العروسين الاهتمام والترحيب بكل الموجودين.

6-بعد انتهاء الحفل يجب على العريس أن يثني على اليوم ويعبر عن فرحته وسعادته بالحفل الجميل والذكرى التي سيظل يتذكرها طوال العمر، أثناء توجههما نحو عش الزوجية.

ads
ads