الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تويتر» ينتفض بعد اهتمام الرئيس بحالة شريف دسوقي: السيسي جابر الخواطر

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:54 ص
هير نيوز

عبر عدد كبير من نشطاء موقع "تويتر" عن تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد قيامه بالاطمئنان على الفنان شريف الدسوقى.

وأشاد عدد كبير من محبى الفنان شريف الدسوقى بموقف الرئيس واهتمامه بحالة الفنان، الذى تعرض مؤخرا لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وغرد أحد المواطنين : "بمناسبة موضوع الفنان شريف دسوقي ربنا يشفيه ويعافيه. السكر مرض صامت يا جماعة، أغلب المرضى بيكتشفوه لما بيكون حصلهم مضاعفات بالفعل سواء مشاكل عيون أو قلب، من الحسنات اللي حصلت في النظام الصحي حملة ١٠٠ مليون صحة والكشف عن السكر كان ببلاش والعلاج كمان ببلاش. اكشفوا واطمنوا على نفسكم".

وكتب مواطن آخر: "الرئيس عبد الفتاح السيسي يطمئن على حالة الفنان شريف دسوقي، بعد إجرائه عملية جراحية فى قدمه.. جبر الخواطر، فضيلة كبرى، تحتل هرم المشاعر الإنسانية.. #السيسى_رئيس_بدرجة_إنسان

وتقدمت آيتن عامر بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لاتصاله للاطمئنان على الفنان شريف دسوقى وتوصية سيادته للشركة المتحدة بتحمل تكاليف علاجه كاملة، شكرا سيادة الرئيس".

وغرد أحد المواطنين: "الرئيس الإنسان يصدر قرار بصرف معاش إستثنائى للفنان شريف الدسوقى شكراً سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وكان الرئيس وجه بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالة شريف الدسوقى، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

ads
ads