الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تريند موضة صيف 2021.. كيف تنسقين اللون الأخضر الباستيل مع ملابسك؟

الأربعاء 26/مايو/2021 - 02:59 م
كيف تنسقين اللون
كيف تنسقين اللون الأخضر الباستيل مع ملابسك

يعتبر اللون الأخضر الباستيل "تريند" موضة الملابس في صيف 2021، ومختلف درجات الباستيل، وبالتحديد الأخضر مناسب للون البشرة سواء كنت بيضاء أو سمراء أو قمحية، ويمكن اختياره مع مختلف الدرجات الموجودة بخزانة ملابسك سواء داكنة أو فاتحة، فلا تترددي في تجربة اللون الأخضر الباستيل مع أي لون.

«هير نيوز»، تشرح كيف تنسقين اللون الأخضر الباستيل مع ملابسك؟ من خلال أمنية مصطفى خبيرة الأزياء.

1- نسقي الباستيل مع نفس اللون:« إطلالة موحدة»

قالت أمنية، إنه إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة أنيقة وقوام رشيق عليكِ اتباع طريقة تنسيق الملابس بلون موحد وهو الأخضر الباستيل التي تضمن لكِ إطلالة مثالية، كما يمكن ارتداؤه مع اللون الأخضر سواء كان داكنا أو فاتحا، ومن الممكن إضافة لون واحد زاهٍ لكي لا تصبح إطلالتك باهتة أو مملة فمثلًا اختاري حذاء أو حقيبة باللون الأصفر.

2- إكسسوارات باللون الأخضر الباستيل

يمكنك تنسيق إكسسوارات باللون الأخضر الباستيل، مع ارتداء الدرجات الفاتحة المنسقة مع الملابس المحايدة، حيث يمنحكِ إطلالة عصرية وغير تقليدية، ويمكنكِ ارتداء حقيبة أو حذاء باللون الأخضر الباستيل أو حتى عند تنسيق إكسسوار شعر بلون ناعم مع ملابسك المحايدة.

3-نسقي اللون الأخضر مع درجات الباستيل

يمكن تنسيق درجات الباستيل مع بعضها، ومن الممكن تنسيقه مع اللون الوردي والأرجواني والسماوي، وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة للأنظار ارتداء إطلالة كاملة بدرجات مختلفة ومتنوعة وليس فقط قطعة أو اثنين ملونين.

4- تنسيق اللون الأخضر الباستيل مع ملابسك الزاهية

كما يمكنكِ تنسيق اللون الأخضر الباستيل مع ملابسك الزاهية، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مليئة بالحيوية، إذن عليكِ اختيار اللون الأخضر الباستيل مع الدرجات الزاهية الموجودة بخزانة ملابسك سواء بلوزة أو بنطلون أو جيبة بدرجات السماوي والبرتقالي والنبيتى والفوشيا والأصفر حسب ما تفضلين.

5- تنسيق الباستيل مع درجات محايدة وترابية

يعدُّ الأخضر الباستيل من أبرز موضة ألوان 2021 الرائجة لهذا يمكنك اختياره بطرق عدة وأفضلها هو اختيار الدرجات الترابية مثل البيج والرمادي أو المحايدة مثل الأبيض والأسود.

ads
ads