الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري: «عودة الأب الضال» جرعة كوميدية بعد دراما رمضان

الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:47 م
عبير صبري:
عبير صبري:

أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها الكبيرة لانضمامها لأسرة مسلسل «عودة الأب الضال» والذي كان توقف تصويره طوال شهر رمضان الماضي، وعادوا منذ أيام لاستكمال التصوير.
وكشفت «عبير» عن دورها فى العمل، موضحة أنها تجسد دور زوجة بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، حيث إن المسلسل من نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة التي تدور فى إطار كوميدي، كما يوجد عدد من ضيوف الشرف فى كل حلقة من حلقات المسلسل، والعمل من إخراج أحمد عبد العال، ويعتبر العمل أول تجربة إخراجية له بعدما عمل لسنوات طويلة كمساعد مخرج.
وعن أسباب قبولها الدور قالت عبير: الجمهور يحتاج إلى أعمال كوميدية خاصة بعد جرعة الدراما الدسمة التي كانت موجودة طوال شهر رمضان الماضي.
وعن مشاركتها في مسلسل «موسى» خلال شهر رمضان، أكدت أن الدور كان مختلفا ومتميزا، ومن المرات القليلة التي شعرت فيها بأن كل فريق عمل المسلسل اجتهدوا جميعًا في كل الجوانب ليخرج العمل في أحسن صورة، مشيرة إلى أن أهم ما ميز مسلسل «موسى» عن غيره هي الحقبة الزمنية التي تناولها العمل بالديكورات الخاصة به والأحداث أيضًا.
وعن دورها في فيلم «آل هارون» قالت عبير صبري: ألعب دور دكتورة في مجال الآثار، وتدور أحداث الفيلم حول عدد من تجار الآثار الذين تقع بينهم العديد من المشكلات، والفيلم مليء بالأحداث السريعة والمثيرة.

ads