الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى صلاح وميسي.. 10 جميلات برعن في كرة القدم النسائية

الخميس 27/مايو/2021 - 12:58 م
0 جميلات برعن في
0 جميلات برعن في كرة القدم النسائية

امتلأت الساحات الرياضية في الفترة القليلة الماضية بالعديد من المواهب النسائية التي أصبحت تضاهي النجوم في الجنس الآخر من الرجال، حيث إن هناك نجمات لمعن في كرة القدم يضاهين مهارات "محمد صلاح، وميسي، وكريستيانو رونالدو".
وتستعرض «هير نيوز» خلال التقرير التالي أفضل 10 نجمات برعن في كرة القدم النسائية على مستوى العالم، فضلًا عن أنهن صاحبات جمالًا جذاب:

أليكس مورجان

صاحبة الـ31 عامًا التي بدأت مسيرتها في الاحتراف بعالم كرة القدم عام 2008، حيث أنها لعبت لعدة أندية بالولايات المتحدة، فضلًا عن أنها دخلت عالم كرة القدم الأوروبية من بوابة أولمبيك ليون الفرنسي، لتبقى حاليًا في صفوف توتنهام الإنجليزي بداية من الصيف الحالي.

جوليا سيميتش

على منوال "إبراهيمو فيتش" برعت اللاعبة الكرواتية صاحبة الـ31 عامًا، جوليا سيميتش، في عالم كرة القدم، حيث إنها لعبت لعدة أندية ألمانية من بينها بايرن ميونيخ وفولفسبورج، إلى أن استقر بها الحال مع ميلان الإيطالي الذي انضمت له في العام الحالي.

جونيل فيلينجو

صانعة اللعب الكندية صاحبة الـ30 عاما بدأت مسيرتها عام 2008، وانتقلت من كندا إلى سكاي بلو الأمريكي في موسم 2014-2015.

أدريانا ليون

تبلغ 27 عامًا لكنها من أفضل صانعات الألعاب الكنديات على أرضية الملعب، بدأت مسيرتها في عام 2010، وتنقلت بين عدة أندية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وتلعب حاليا في صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي.

سيدني ليروكس

مهاجمة من طراز فريد بدأت مشوارها في 2005، ومنذ ذلك الحين لعبت مع عدة أندية في كندا والولايات المتحدة، وتلعب حاليا في صفوف أورلاندو برايد الأمريكي.

نايلي رانجل

خط الوسط في المنتخب المكيسيكي تبرع فيه صاحبة الـ28 عاما، التي بدأت مسيرتها قبل في عام 2014، ولعبت في أمريكا وإسبانيا، وتلعب حاليا في صفوف تيجريس المكسيكي.

لور بولو

الظهير الأيسر صاحبة الـ33 عاما بدأت مسيرتها الاحترافية عام 2003، ومنذ ذلك الحين لم تلعب سوى لفريقي كليرفونتين وباريس سان جيرمان في فرنسا.

لويزا نسيب

على خطى "زين الدين زيدان" بدأت اللاعبة ذات الأصول الجزائرية، لاعبة وسط المنتخب الفرنسي، لويزا نسيب مسيرتها في عام 2004، ولعبت لـ3 أندية هي كليرفونتين ومونبيلييه وليون في فرنسا.

سيلينا فاجنر

لاعبة الوسط الألمانية صاحبة الـ29 عاما بدأت مسيرتها الاحترافية عام 2007، ولعبت مع عدة أندية في ألمانيا، آخرها إس سي ساند، ناديها الحالي.

أليشا ليمان

سويسرية الجنسية تبلغ من العمر 21 عامًا بدأت مسيرتها الكروية في 2017 مع نادي بلادها يانج بويز السويسري، وانتقلت منه إلى وست هام يونايتد ناديها الحالي في 2018.

ads
ads