الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوزية في دعوى خلع: «بخله فاق الحدود وسايبنا أنا وأولاده جعانين وعريانين»

الخميس 27/مايو/2021 - 03:27 م
فوزية في دعوى خلع
فوزية في دعوى خلع

"عشت في مسلسل البخيل وأنا 12 سنة".. بهذه العبارة بدأت "فوزية. س" تروي تفاصيل مأساتها مع زوجها "حسين. ش"، أمام محكمة الأسرة بزنانيري القاهرة.
وقالت "فوزية. س" في دعوى الخلع التي حملت رقم 5061 لسنة 2021، إنها تحملت معاناة لا يتحملها جبل بعيدًا عن البشر في الحياة مع هذا الزوج الذي فاق بخله الحدود، وذلك بجانب 3 أبناء كانوا يبكون ويتضورون من الجوع ويعانون من شدة البرد القارص، وهو لا يتحرك فيه ساكن.
وأضافت الزوجة: "أبوه وأمه الجنيه، مكنش بيرضى يصرف علينا أنا وعيالي، كنا بيعدي علينا أيام وإحنا جعانين، والغطا كله متقطع ودايب بسبب إنه مش راضي يجيبلنا لا هدوم ولا أكل إلا كل فين وفين".
وتابعت: "تحملت الضرب والإهانة وكسرة النفس التي طالما أشعرنى بها زوجى مقابل عيشي معه وإعطائى القليل من الطعام، كان مسمع بينا المنطقة كلها، بالليل علقة والصبح علقة ده غير إن عيالي اتبهدله بسبب بخله".
وأشارت إلى أنها ذهبت إلى إحدى المحاميات لطلب المساعدة منها في رفع دعوى خلع على هذا البخيل، بالإضافة إلى المطالبة بحصولها على الشقة لأنها حاضنة، لافتة إلى أنه حينما علم بالأمر ألقاها من الدور الرابع.
واستطردت: "رماني من الدور الرابع ودخلت المستشفى، وعشان يطلعني كدابة، جاب شهود زور وشهدوا عليا، بس ربنا مش بيسيب المظلوم، وإن شاء الله هاخد حقي ثالث ومثلث، وأنا واثقة في العدالة".
واختتمت أن الزوج أكد في رده على دعوى الخلع أنها لا تملك الأخلاق الكريمة والبراءة النسائية، ولكنها من المكيدات التي قال الله عنهن: "إن كيدكن عظيم"، بالإضافة إلى أنه اتهمها بالزنا مع شخص آخر لكي يهرب من الدعوى.

ads