الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 علامات تؤكد وقوعك في «الحب».. طيش التصرفات الأبرز

الخميس 27/مايو/2021 - 08:19 م
هير نيوز

كثير من الفتيات والشباب ما يقعون في علاقات غرامية دون أن يشعروا بذلك، فالحب 7 علامات واضحة، إذا رأيت إحداهن عليك بتتبع الباقي منهن للتأكد من حضور الحب.

7 علامات تؤكد وقوعك في «الحب»

الهوى
هو أول علامات الحب وأول مراحله، تنجذبين تجاه شخصا ما، وتبدأين في التركيز بتفاصيله، والميل تجاهه، وهنا عليكِ الانتباه غاليتي فمن الممكن أن ينمو الحب العابر، أو يموت دون خطوة واحدة إيجابية.

الصبابة
تأتي الصبابة من الصبوة والصبا،  ليدل على الشباب الدائم،  وتدل على الطيش والمشاعر، ليكونا شعار هذه المرحلة، كما أنها ثاني مراحل الحب، يكون فيها الحب بدأ يتطور، وتكثر فيها التلميحات وتظهر المشاعر بكامل عنفوانها، ويتبادل الطرفان الغزل.

الشغف
واشتقت من شغافة، وتدل على شغف القلب والعقل وهي غشاؤه، فإذا لمس الحب غشاء القلب،  شغف في كل شيء حبا،  ولكن انتبهي غاليتي فليس كل حب يعد شغفا.

الكلف
مرحلة الحب العميق، ويكون في أوج مستوياته، وإذا لم تتحكمي فيه فإنه يؤذي صاحبه، فالقلب هنا يبقى منشغلا بالحبيب، وتبدأ ردود الفعل الجسدية في الظهور.

العشق
ويحدث عندما يفتتن القلب، فيعم الحب بجميع أجزاء الجسد، ليصبح أعمى، وهو أعلى مراحل الحب ليصبح أكثر واقعية، ليبدأ في استهلاك الكثير من العواطف والتفكير.

النجوى
لا تتمنى أبدا أو تسعى لفراقك مع الحبيب، لأنكِ عندها ستقعين في حالة نجوى، فتختلط عليكِ الحُب والحُزن لعدم القدرة على لقاء المَحبوب ورؤيته.

اقرأ أيضًا.. 

الهُيام
هنا يصبح حبك أكثر اكتمالاً ونضجا، وتكوني قد مررتي بالمراحل السبعة للحب، فيبدأ في الظهور على حقيقته بجنونه وعفويته، وتغيب هنا جميع العوائق التي كانت تقف ضدكما سابقا، وتبدأي في الوصول للسعادة المطلقة.

ads
ads