الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أسهل 4 طرق لتعلم لغة جديدة

الجمعة 28/مايو/2021 - 08:11 م
تعرفي على أسهل 4
تعرفي على أسهل 4 طرق لتعلم لغة جديدة

تعلم اللغات يعتبر من المهارات التي يمكن أن يكتسبها الفرد عن طريق الممارسة، فإذا كنتِ تريدين تعلم لغة جديدة لابد أن تحصلي على وقت فراغ حتى تمارسي اللغة التي تحبيها، وفي ظل فترة انتشار جائحة فيروس كورونا والتزام المنازل أكبر قدر ممكن يكون هناك وقت فراغ كبير لتعلم شيء جديد.

طرق تعلم لغة جديدة بسهولة

وتحب الكثيرات من الفتيات تعلم لغة جديدة تضاف إليها خبرتها ومهاراتها في الحياة، فهناك من يحب تعلم لغة لتساعده في دراسته أو يتعلم لغة حتى يجد وظيفة مناسبة وآخرون يفضلون تعلم اللغات الجديدة التي تجذبهم ويحبونها أو حتى لشغل وقت الفراغ.

1- تكوين أصدقاء جدد يتحدثون اللغة

إذا كان هناك مجتمع من الأشخاص الذين يتحدثون اللغة التي تريد أن تتعلمها في مدينتك فابدأ في التواصل معهم وإقامة علاقات صداقة معهم، حيث تعد الصداقة من أفضل الطرق لتعلم لغة أجنبية وهي أسهل طريقة للاعتياد على اللغة العامية والسلوكيات.

ويمكنك الدردشة مع أصدقائك بشكل عام في المقاهي والحانات والمطاعم المحلية باستخدام اللغة الجديدة، وبناء أساس ببطء على اللغة التي تريد أن تتعلمها.

2- التواصل مع طلاب مدرسة

يمكنك التواصل مع أحد الطلاب في المدارس التي تتحدث بتلك اللغات، حيث يساعدك ذلك في تعلم اللغة وقواعدها مع ذلك الطالب الذي يكون أكثر دراية بها، وبذلك تحصل على المناهج الدراسية بلغة جديدة تساعدك كمبتدئة في تعلم اللغة.

3- مشاهدة الأفلام

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة بتعلم لغة جديدة أثناء التواجد في المنزل، يمكن تشغيل فيلم أجنبي باللغة التي يريدون تعلمها بدون ترجمة.

فهذه ليست فقط واحدة من أفضل الطرق لتعلم لغة أجنبية ولكنها ستجعلك أيضًا تشعر بثقافة أكثر في تلك اللغة، فاحتفظ بقائمة من الكلمات الجديدة التي تسمعها وما تعتقد أنها تعنيه.

4-أسماء الطعام

افترض أنك في مطعم اقرأ قائمة من الطعام بلغتك واختر طبقًا ستطلبه كل يوم، ثم ابحث عما يعنيه في اللغة الجديدة، وستبقى أسماء اختياراتك الغذائية معك وفي ذاكرتك دائمًا.
وبحلول الوقت الذي تتوجه فيه إلى الخارج ستكون لديك شهية لكل من الطعام واللغة بالتأكيد.

ads