الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برفقة حسن الرداد.. إيمي سمير غانم تزور قبر والدها.. صور

الجمعة 28/مايو/2021 - 06:13 م
برفقة حسن الرداد..
برفقة حسن الرداد.. إيمي سمير غانم تزور قبر والدها..صور

قامت الفنانة إيمي سمير غانم، اليوم الجمعة، بزيارة قبر والدها النجم الراحل سمير غانم، في أول جمعة بعد وفاته، وذلك برفقة زوجها النجم حسن الرداد.
ولا زالت النجمة دلال عبد العزيز، تتواجد بالمستشفى، إثر مضاعفات ما بعد فيروس كورونا، وإلى الآن لا تعلم بخبر وفاة زوجها النجم سمير غانم.
وكان الإعلامي رامي رضوان، قال عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز: إنه بالرغم من سلبية المسحة للفنانة دلال عبد العزيز إلا أنها للأسف لا زالت فى العناية المركزة تعانى من تداعيات الفيروس اللعين والتى تتطلب مجموعة من العلاج لابد أن تستمر عليه خوفا من حدوث أي مضاعفات لا قدر الله".
وأضاف: لا صحة أبدًا لما قيل بأنها ذهبت إلى الجنازة ثم عادت مرة أخرى للمستشفى، ولسه متعرفش حاجة، إحنا لسه مخبيين عليها وفصلنا التليفزيون الموجود فى غرفتها وأبلغناها بوجود عطل رئيسى فى المستشفى كلها، وساحبين الموبايل من يوم الوفاة، وكلنا بنمثل عليها للأسف، ومش قادر أوصف كم الضغط النفسى اللى بنكون فيه وإحنا بنعمل كده وهى دائمًا بتسألنا على الناس اللي كانت بتساعدهم وتأكد علينا إن الأمور معاهم ماشية تمام، وإن إحنا مش مقصرين معاهم فى حاجة وليس هذا بجديد عليها، وهي طول عمرها خدومة وبتفكر فى غيرها قبل نفسها.

ads
ads