الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 3 عصائر منعشة لمواجهة حر الصيف

السبت 29/مايو/2021 - 01:23 م
أفضل 3 عصائر منعشة
أفضل 3 عصائر منعشة لمواجهة حر الصيف

يعاني الجميع من ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأيام، والكل يبحث عن طريقة لتخفيف حدة الطقس، وذلك عن طريق تناول المشروبات الباردة أو الأطعمة الخفيفة والجلوس في أماكن رطبة.

ولأن المشروبات الباردة هي كل ما يهمنا خلال فصل الصيف ويجعلنا نشعر بالانتعاش، إليك أفضل وصفات العصائر المنعشة التي يمكنك تحضيرها خلال الطقس الحار، وفقا لموقع "food" البريطاني.

1- عصير العنب مع الليمون

يعتبر العنب من أجمل الفواكه المتاحة في فصل الصيف، ويمكنك استخدامه باردًا لتحضير عصير ومزجه مع الليمون المعروف بقدرته على ترطيب الجسم والشعور بالانتعاش.

ويمكنك خلط العنب مع الليمون والماء البارد والسكر في الخلاط للحصول على المزيج الرائع من كوكتيل العنب والليمون، ثم قومي بتصفيتهم من القشور مع إضافة مكعبات الثلج.

2- عصير البرتقال مع الريحان

عصير البرتقال والريحان من العصائر المنعشة خلال فصل الصيف، حيث يجتمع البرتقال والريحان معًا لصنع هذا المشروب المنعش الذي يعد مثاليًا للتغلب على الحرارة.

فقط احصلي على 4 برتقالات بعد تقشيرهما واضيفي لهم الريحان والماء مع خلطهما في الخلاط جيدًا وإضافة السكر حسب ما تريدين، ثم قومي بتصفية العصير واضيفي الثلج، فهو عصير بطريقة سهلة ومنعش في الوقت نفسه.

3- عصير الرمان

يمكن أن يكون الرمان صعب التقشير ولكنه من أهم وأجمل فوائد فصل الصيف، فهو يحتوي على فيتامين سي الذي يساهم في تعزيز الجهاز المناعي، ويساهد في تخلص الجسم من السموم وأيضًا هو عامل مساعد لحرق الدهون في الجسم.
كما يمكن تحضير عصير الرمان في فصل الصيف للحصول على ترطيب وانتعاش الجسم كما أنه له مذاق رائع، فقط قومي بوضع حبات الرمان في الخلاط مع المياه الباردة، وبعد الخلط جيدا يمكن تصفيه العصير من البذور وتقديمه في أكواب مع مكعبات الثلج.

ads