الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصاحبات البشرة «الفاتحة».. إليكِ 6 ألوان من أحمر الشفاه اللامع تناسبك

السبت 29/مايو/2021 - 11:11 ص
لصاحبات البشرة« الفاتحة
لصاحبات البشرة« الفاتحة

يُعدُّ أحمر الشفاه بكل أنواعه وخاصة اللامع، جزءا أساسيا من إطلالة أي فتاة أو سيدة، فبدونه يبدو اللوك غير طبيعي كما أنه يمنحك الإطلالة المناسبة ويزيد من جاذبيتك، ويمنحك اللوك الذي يناسب كل إطلالاتك.
لكن بعض الفتيات من ذوات البشرة الفاتحة لا يجدن اختيار ألوان أحمر الشفاه او الروج.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لصاحبات البشرة« الفاتحة»، 6 ألوان من أحمر الشفاه اللامع التي تناسب بشرتها، وتمنحها طلة مميزة.

1- أحمر الشفاه الذهبي الجلوسي

يعتبر أحمر الشفاه الذهبي الجلوسي من شانيل هذه الدرجة رائجة بشكل كبير هذا الموسم، طبقيها مع المكياج البرونزي، ولمسات من الهايلايتر، كما يمكنك اعتماده كظل جفون فوق العينين، لإطلالة عصرية وشبابية.

2- أحمر الشفاه اللامع الروز

كما يعد أحمر الشفاه اللامع الروز من ماك، مثالي ويمنحك إطلالة أكثر من رائعة، هذه الدرجة الروز من ماك تمنحك مظهرا أنيقا وناعمًا، لن تضطري معها لوضع الكثير من مستحضرات التجميل.

3- أحمر الشفاه البنفسجي الجلوسي

كما يعد أحمر الشفاه البنفسجي الجلوسي من سان لوران، من اهم درجات الروج، حيث إن هذه الدرجة من اللون البنفسجي الأرجواني، مثالية إن كانت عيونك فاتحة وتمتلكين بشرة فاتحة أيضًا، ولإطلالة جريئة استخدميه في الصباح مع ماسكرا خفيفة وأحمر خدود وردي.

4- أحمر الشفاه البيبي روز اللامع

كما يعد أحمر الشفاه البيبي روز اللامع من لانكوم من الدرجات التي تناسب البشرة الفاتحة، هو اعتماد هذه الدرجة، لتمنحك مظهرًا ورديا، وإن شعرت في يوم أن وجهك شاحب قليلًا، ولا تريدين وضع المكياج، جربي هذا الجلوس اللامع.

5- أحمر الشفاه اللامع من مارك جيكوب

كما أن أحمر الشفاه اللامع من مارك جيكوب هذا الـ Gloss اللامع لا تتخلي عنه في سهرات الصيف، والمناسبات الليلية، سوف يناسب كل الفساتين الملونة لديك، ولا بأس إن طبقتي معه لمسة من الجليتر للعيون.

6- أحمر الشفاه الفوشيا اللامع من NYX

ويعدُّ أحمر الشفاه الفوشيا اللامع من NYX لمسة من أحمر الشفاه الداكن اللامع، سوف يلفت الأنظار بالطبع، ويبرز جمال لون بشرتك. طبقيه مع ألوان النود ولمسة من الهايلايتر البرونزي، حتى لا تبدين مبالغة في اللوك.

ads
ads