السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل 7 حقائب ميني في موضة صيف 2021 (صور)

السبت 29/مايو/2021 - 03:47 م
 على أفضل 7 حقائب
على أفضل 7 حقائب ميني في موضة صيف 2021

برزت الحقائب الميني الصغيرة في موضة صيف 2021، بشكل كبير، بعدما تميزت خلال العام الماضي، وأصبحت رائجة بالنسبة للمشاهير والكثيرات من الفتيات والسيدات، اقتناء تلك الشنط الصغيرة، فهي قادرة على إضفاء لمسة من الأناقة على إطلالة كل فتاة.
بوابة «هير نيوز»، تستعرض 7 حقائب ميني رائجة في موضة صيف 2021:

1- حقيبة الكروس الميني
تعتبر هذه الحقيبة تشبه في شكلها تلك السابقة ولكنها أكبر قليلًا ويمكن ارتدائها بطرق متنوعة، سواء بستايل الكروس، أو بنزع تلك لأذرع الطويلة والاكتفاء بالأيدي القصير، ستمنحك مظهرًا أنيقًا للغاية.بالتأكيد هناك أشكال أخرى من الحقائب الميني التي يمكنك امتلاكها، فلا تتخلي عن وجودها في خزانتك.

2- الحقيبة المثلث الصغيرة
كما تعد الحقيبة المثلث الصغيرة ستكون خيار محبي الأشكال الهندسية، فهي ذات شكل مميز للغاية، ويمكنها أن تخطف الأنظار، ويمكنك اختيارها بألوان ساطعة حيث تمنحك التألق والحيوية.
3- حقيبة الـ Pouch الميني
اختاري حقيبة الـ Pouch الميني لتكون ضمن مجموعة الحقائب المتوفرة بخزانتك، ويمكنك اختيارها بألوان محايدة حتى يسهل تنسيقها مع مختلف قطع الملابس.
4- الحقيبة النصف دائرية
يطلق عليها الحقيبة النصف دائرية أو الرانتان أو الـ Moon Bag ففي كل الأحوال هي تأتي على شكل هلال، وذات حجم صغير للغاية، وتكفي مفاتيحك وبعض النقود البسيطة.
5- الحقيبة اللؤلؤ الصغيرة
تعتبر الحقيبة خيارًا رائعًا في الإطلالات المسائية والسهرات، فهي مثالية لوضع قلم أحمر الشفاه بها، كما أن اللؤلؤ يجعلها مناسبة لأي فستان أو إطلالة سهرة تظهرين بها.
6- الحقيبة البوكيت الميني
تعتبر هذه الحقيبة مميزة، فشكلها المختلف يجعل الأنظار تتجه نحوها سريعا، يمكنك اختيارها بتصميمات متنوعة.
7- حقيبة المعصم الميني
حجمها صغير جدا لكنها أحدث صيحات الحقائب الميني وعلى الرغم انها لا تأخذ أشياءٍ كثيرة إلا أنها أنيقة ويمكن ارتدائها في معصم اليد.

ads
ads