الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعاشقات المكياج.. إليكِ أفكار وطرق رسم الآيلاينر الملون لإطلالات مثيرة

الأحد 30/مايو/2021 - 03:29 ص
لعاشقات المكياج
لعاشقات المكياج

تعتبر رسمات الآيلاينر من أساسيات مكياج الفتاة أو السيدة، وظهرت خلال موضة صيف 2021، بشكل كبير خاصة في المناسبات المختلفة، لكن بعض الفتيات لا يجدن عمل رسمات آيلاينر، خاصة الآيلاينر الملون مع ومضات وبريق تناسب أوقات السهرات الصيفية، وأخرى باللون الأسود الداكن بخطوط رفيعة أو مزدوجة وحتى آيلاينر يغطي كامل الجفن المتحرّك.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أفكار وطرق رسم الآيلاينر الملون لإطلالات مثيرة، لعاشقات المكياج

طرق رسم الآيلاينر الملون

1- الرسمة الزرقاء
الآيلاينر هنا يقوم بعمل الآيشادو الأزرق الميتاليكي، ويغطي كامل الجفن المتحرّك، ثم يتم سحبه إلى الخارج، يجب الإنتباه إلى عدم تلطيخ الجفن العلوي عند القيام بتلوين الجفن السفلي، والإنتظار ليجف الأيلاينر تمامًا قبل أن تعمدي إلى إغماض عينيك، أو رفّ جفونك.


2- رسم الآيلاينر الأزرق النيلي
تعتمد رسمة آيلاينر باللون الأزرق النيلي، رفيعة فوق العين، ومسحوبة إلى الخارج، ثم عند زاوية طيّة العين الخارجية، أخذت بالخط الأزرق مع طيّة العين، هذه الرسمة حدّدت زاوية العين بشكل مثلث غير مكتمل، خال من الداخل ما أعطى وسعًا وطولًا لشكل العين.


3- رسمة الآيلاينر التقليدية
كما تمنحك رسمة الآيلاينر الكلاسيكية المجنّحة الرفيعة والمسحوبة إلى فوق، بلون أخضر زجاجي، إطلالة أنيقة.

4- رسمة الآيلاينر الأخضر
تبدأ رسمة الآيلاينر المجنّح باللون الأخضر الزيتي، من زاوية العين الداخلية ومسحوب صوب زاوية العين الخارجية، وهناك خط آيلاينر ثان تحت العين، يبدأ من تحت الزاوية الداخلية، دون أن يلتقي بالخط العلوي، وكانّ الزاوية المرسومة تحتها خطّ ثان.


5- رسمة الآيلاينر الأسود والذهبي
تعتبر رسمة كلاسيكية بلون أسود، رفيعة جدًا ومجنّحة مسحوبة إلى فوق، مميّزة، بالإضافة إلى رسم خطّ آيلاينر ثانٍ ذهبي اللون، فوق الخط الأول وعلى طوله، وملاصقًا تمامًا به.
 

6- رسمة الآيلاينر البنفسجي
تعتبر هي رسمة بخطي آيلاينر بني مائل إلى البنفسجي اللمّاع، أحد هذين الخطين هو رفيع ومجنح فوق العين، والثاني رفيع ومجنّح ايضًا تحت العين، ولكن هذان الخطان لا يلتقيان عند زاوية العين الخارجية، بل يبقيان متوازيين، وينتهيان معًا على نفس المستوى.


الكلمات المفتاحية
ads
ads