الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فشلوا في فتح الأبواب.. جنازة مهيبة لـ4 أطفال ماتوا خنقا داخل سيارة بالشرقية

الأحد 30/مايو/2021 - 01:44 م
فشلوا في فتح الأبواب
فشلوا في فتح الأبواب .. جنازة مهيبة لـ4 أطفال ماتوا خنقاً دا

في جنازة مهيبة شيَّع أهالي عزبة الثابت، التابعة لقرية ميت ربيعة بمركز بلبيس بالشرقية، اليوم الأحد، جثمان الأطفال الأربعة الذين لقوا حتفهم مختنقين داخل سيارة والد أحدهم بالقرية.

وسادت حالة من الحزن داخل العزبة؛ بعدما وفاة 4 أطفال، تتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات حتى 6 سنوات، لفظوا أنفاسهم الأخيرة متأثرين باختناقهم داخل سيارة والد اثنين منهم، فيما تبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثامين.

وأكد أحد شهود العيان، أن الأطفال الأربعة من عائلة واحدة، اثنين منهم أشقاء وطفلة ثالثة هي ابنة عمهما، والرابع هو نجل عم والدي الأطفال الثلاثة، وأن الطفل الأول غافل والده وأخذ مفتاح السيارة الخاصة به واصطحب شقيقه وابنة عمه والطفل الرابع للدخول إلى السيارة لأجل اللهو بها.

وأشار شاهد العيان، إلى أن الأطفال الأربعة دخلوا السيارة وأغلقوا على أنفسهم أبوابها، قبل أن يلفظوا أنفاسهم بداخلها هو والـ3 أطفال الآخرين، وأغلقوا الباب عليهم وفشلوا في الخروج مرة أخرى مما تسبب في اختناقهم وتوفوا في الحال.

وأفادت المعاينة الأولية، بأن الأطفال قضوا نحو ساعة ونصف في السيارة قبل أن يفارقوا الحياة متأثرين بنقص الأكسجين في السيارة وارتفاع درجة حرارة الجو وقت وجودهم بالسيارة.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار الجنوب يفيد بورود بلاغ بمصرع 4 أطفال 3 ذكور وبنت، أعمارهم تبدأ من 3 سنوات حتى 6 سنوات، خنقًا داخل سيارة بعزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة بمركز بلبيس.

وانتقل رجال الشرطة والإسعاف لمكان الواقعة، قبل وصول فريق النيابة العامة لمعاينة موقع الواقعة ومناظرة الجثث، فيما أفادت المعاينة الأولية بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.
وتبين من التحريات الأولية أن الأطفال الأربعة أبناء عمومة، اثنين منهم أشقاء، وطفلة ثالثة هي ابنة عمهما، والرابع هو نجل عم والد كلٍ منهم لكنه أصغرهم سنًا، وأنهم لقوا مصرعهم مختنقين داخل السيارة، والتي كانت مركونة في خلفية منزل الأسرة بعيدًا عن الطريق العام ببضعة أمتار، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

ads
ads