الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغدة جلال تكشف سبب نجاح دور «الخدامة» بمسلسل ضد الكسر | فيديو

الأحد 30/مايو/2021 - 02:26 م
رغدة جلال تكشف سبب
رغدة جلال تكشف سبب نجاح دور "الخدامة" بمسلسل ضد الكسر | فيدي

قالت الفنانة رغدة جلال، التي أدت دور عزة في مسلسل " ضد الكسر"، إن الفنانة نيللي كريم من أعظم ممثلات جيلها ولها رونق خاص وهيبة في أدائها التمثيلي وتعطي كل من حولها المساحة الكافية ليعبر عن شخصيته حتى لو كانت الشخصية "خادمة": "بتفتح المساحات لكل اللي بيشتغل معاها وبجد هي إنسانة جميلة ولطيفة".

وأضافت رغدة جلال، خلال لقائها مع برنامج "صباح الورد"، والمذاع على فضائية "تن"، أن شخصية "الشغالة" في المسلسل ليست تقليدية كالمعتاد، ولكن الدور كان به إثارة وتنوع، مشيرة إلى أن المشهد الأخير بينها وبين نيللي كريم بالمسلسل كان ارتجاليا، ونابع من تقمص الشخصيات وهو سبب نجاحه.

يذكر أن الفنانة رغدة جلال، لفتت الأنظار إليها بعد أن جسدت شخصية "عزة" في مسلسل "ضد الكسر"، مع النجمة نيلي كريم.
وهي فتاة تعمل لدى نيللي كريم ثم تشارك في سرقتها ويتم إلقاء القبض عليها، ثم تسامحها نيللي وتعود للعمل لديها مرة أخرى.

وشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

وتخرجت رغدة جلال في قسم دراما ونقد مسرحي كلية الآداب بجامعة عين شمس، وبدأت التمثيل في مسرح الجامعة، وشاركت في تجارب إذاعية من خلال البرنامج العام وبرنامج أغرب القضايا، ومسلسلات إذاعية مثل: أنقذني شكرا والآن نفترق، كما شاركت في تجارب دوبلاج وتعليق صوتي، واكتسبت خبرة صحفية من خلال عملها في عدة مواقع إخبارية وفنية.
كما انضمت لفرقة بهججة، وشاركت في مسلسل "خلصانة بشياكة" والذي يعد أول تجربة لها في الدراما، وشاركت في فيلم قصير بعنوان "مجرد فنجان".

ads