الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من تونس إلى القاهرة.. «سندس» أول محترفة في صفوف سيدات كرة اليد بالأهلي

الأحد 30/مايو/2021 - 04:26 م
من تونس إلى القاهرة..
من تونس إلى القاهرة.. «سندس» أول محترفة في صفوف سيدات كرة ال

انتقلت التونسية سندس حشانة، لاعبة كرة اليد إلى صفوف الفريق الأول لسيدات يد النادي الأهلي العام الماضي.

محترفة في صفوف سيدات كرة اليد بالأهلي
وعبرت عن سعادتها بالانضمام إلى صفوف الفريق، مؤكدة أنها لم تتردد في قبول عرض الأهلي، وقالت: "شرف ليا الانضمام للأهلي لأنه فريق كبير وأي حد يتمنى يرتدي قميص هذا الفريق".

وتابعت: «إنه لمن دواعي الفخر أن أكون أول لاعبة محترفة في التاريخ في صفوف فريق النادي الأهلي».

وأضافت سندس خلال استضافتها في برنامج "الأبطال" المذاع على قناة الأهلي، فضلت عرض الأهلي على العديد من العروض الأوروبية، خصوصا أن الأهلي نادي عربي بمواصفات أوروبية، وأن المفاوضات لم تستغرق الكثير من الوقت بعدما حسمت أمرها بالانضمام إلى القلعة الحمراء، مشيرة إلى أنها سبق لها أن خاضت تجربة احتراف في صفوف أحد الأندية التركية، وخاضت معه نهائي كأس أوروبا.

وأشارت لاعبة كرة اليد إلى أن طموحها بلا حدود مع النادي الأهلي، وأنها ستبذل كل ما لديها للمساهمة في التتويج بكافة الألقاب في الفترة المقبلة، وأكدت سندس، الحاصلة على أفضل لاعبة في تونس، أن كرة اليد العربية لديها القدرة على المنافسة على أعلى المستويات، خصوصا لما تتمتع به الأندية والمنتخبات العربية من مواهب قادرة على الوصول إلى القمة في المنافسات القارية والعالمية بشيء من التنظيم.

-سندس تحسم كأس مصر مع سيدات الأهلي
وبعد مرور عام توجت سيدات فريق كرة يد الأهلي بكاس مصر، وأعربت سندس حشانة، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالفوز ببطولة الدوري، مؤكدة أن الفريق قدم مستوى مميزا خلال مواجهات الدورة المجمعة الأولى والثانية، ليتوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق.

وأضافت سندس حشانة أن الفوز بالبطولة لم يكن سهلًا، خاصة أن الفريق واجه العديد من المباريات الصعبة، لكن لاعبات الأهلي بذلن مجهودًا شاقًّا من أجل التتويج باللقب وتجميع النقاط لتحقيق البطولة.

وأكدت سندس حشانة أن لاعبات الأهلي كن عازمات على التتويج ببطولة الدوري بعد حصد بطولة الكأس والمنطقة خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. 

-سندس تحسم الدوري مع سيدات الأهلي
وأشارت سندس حشانة لاعبة الأهلي أنها سعيدة بالفوز بالبطولة، ولأنه الدوري الأول مع الفريق منذ انضمامي خلال الموسم.
وتمكن فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلي من حسم لقب بطولة الدوري العام عقب الفوز على حساب الشمس، بنتيجة 34-22، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في إطار المباراة الثانية من الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدوري.

الكلمات المفتاحية
ads