السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوائد بالجملة لـ«ماسك الأوكسجين».. تعرفي على استخداماته للبشرة

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 06:19 ص
فوائد بالجملة لـ«ماسك
فوائد بالجملة لـ«ماسك الأوكسجين».. تعرفي على استخداماته للبش

تحلُم كل فتاة ببشرة خالية من العيوب وصافية ومشرقة، خاصة النساء والفتيات اللاتي تتعرض بشرتهن للشمس بشكل مستمر، ولا يستطعن السيطرة عليها ولا الحفاظ عليها، ويعتبر ماسك الأوكسجين، علاجًا غير جراحيًا للوجه، حيث يهدف إلى تعزيز إنتاج الكولاجين وترطيب البشرة والتقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة.


بوابة «هير نيوز»، تستعرض ما هو ماسك الأوكسجين وكيفية استخدامه وتطبيقه وفوائده، من خلال الدكتور شريف حمودة، أستاذ التجميل بكلية طب الأزهر.

- فوائد ماسك الأوكسجين
يحتوي ماسك الأوكسجين على العديد من المكونات المفيدة لصحة البشرة والحفاظ على شبابها، من بينها فيتامين C و A، اللذين يؤديان دورًا كبيرًا في تأخير شيخوخة البشرة، و« حمض الهيالورونيك» الذي يحد من التجاعيد ويعزز مرونة البشرة، خلاصة الشاي الأخضر الذي يغذي البشرة وينظفها، كما أنه يعالج مختلف مشاكل البشرة، كما يعمل على التقليل من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة، إزالة السموم من الجلد، محاربة الآثار السلبية للشمس والبيئة، وترطيب البشرة بالترطيب اللازم.


ويعالج الشحوب والبهتان والإرهاق، كما ويساعد في تجديد الخلايا وإزالة الجلد الميت، والقضاء على التصبغات والبقع الداكنة والرؤوس السوداء.

- كيفية عمل ماسك الأوكسجين
يستطيع طبيب التجميل والجلدية عمل ماسك الأوكسجين، أو يمكنك شراؤه واستخدامه في المنزل، فقط نظفي بشرتك وافردي طبقة رقيقة من ماسك الأوكسجين واتركيها لمدة عشر دقائق، مع تدليك البشرة بهدوء لبضع دقائق، بعدها، اشطفي وجهك جيدًا بالماء البارد.


اقرأ أيضًا.. 

- مميزات ماسك الأوكسجين
يتميز ماسك الأوكسجين بأنه ملائم لجميع أنواع البشرة ولمختلف الأعمار، وكذلك مناسب لمنطقة حول العينين أيضًا، حيث يعمل على إزالة الخطوط الدقيقة والهالات السوداء، مما يمنحك إطلالة شبابية على الدوام وبشرة مشرقة وناعمة، كما أنه ينشط خلايا الوجه ويعيد إليه النضارة.

ads
ads