الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للجميلات صاحبات البشرة السمراء.. هذه أفضل 9 ألوان ملابس تناسبك

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 11:49 ص
صاحبات البشرة السمراء
صاحبات البشرة السمراء

لكل بشرة ألوان تناسبها في الملابس، تبرز جمالها وقوامها، وهناك ألوان رائجة في موضة صيف 2021، حيث يجب أن ترتدي صاحبات البشرة السمراء ما يليق بهن من ملابس، وأن تتدرج في الألوان المناسبة، حتى يظهرن بلوك أنيق ومشرق.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أفضل 9 ألوان ملابس تناسبك، حتى تظهرين بمظهر رائع وأنيق في مختلف المناسبات أو حتى في العمل، وفق أمنية طاهر، مصممة الأزياء.

وقالت أمنية، إن التدرجات الملفتة والفاتحة في الألوان تبرز بشرتكِ البرونزية وتجعلها تبدو مشرقة، كما يجب تجنب الألوان الداكنة.

1- اللون الذهبي يناسب صاحبة البشرة السمراء

تعد الملابس باللون الذهبي المعدني هي من بين التصاميم التي تليق بكِ حتمًا إن كنتِ صاحبة بشرة سمراء! إنّها كفيلة بتعزيز لون بشرتكِ البرونزية وإبراز إشراقتها بطريقة جذابة، وكذلك، التصاميم باللون الذهبي تليق بالأكثر باللوكات الرسمية وتحديدًا بالسهرات والحفلات.

2- اللون الفوشيا المتدرج من الزهري الفاتح يناسب بشرتك

يعد اللون الفوشيا واحدًا من تدرجات اللون الزهري، إلّا أنّ الوردي الفاتح يليق أيضًا بكِ إن كنتِ صاحبة بشرة سمراء.

3- الأبيض يناسب صاحبة البشرة السمراء

كما أن الأبيض هو من بين الألوان الحيادية التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة بشرة برونزية إذ يعكس الإسمرار بشكلٍ جذّاب ويخلق تباين واضح بينه وبين التصاميم.

4- البنفسجي لبشرة سمراء جذابة
تعتبر الملابس باللون البنفسجي الفاتح، من الألوان المميزة لصاحبات البشرة السمراء، إذ أن هذا التدرّج يخلق تباين جذاب بين لون بشرتكِ والتصاميم سواء كانت فساتين أو غيرها.

5- الأزرق الملكي لبشرة أكثر أناقة

يعتبر الأزرق الملكي هو من بين تدرّجات الملابس التي تلائم الكثير من لون البشرة، لكنه يليق بشكل فعليّ بصاحبة البشرة البرونزية أو السمراء، حيث يسلّط الضوء على لون البشرة.

6- الأصفر لبشرة لامعة

يعد اللون الأصفر هو من بين تدرجات الملابس التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة بشرة سمراء، إذ يجعل البشرة البرونزية تبدو مضيئة ومشرقة ولامعة.

7- البرتقالي لبشرة سمراء دافئة

اللون البرتقالي كفيل في منحك لوك ملفت ومميّز، كما أنّه من بين التدرّجات التي ستزوّدكِ بلوك منعش، مهما كانت المناسبة التي ستشاركين بها، يجعل طلتك دافئة وتظهرين بلمسة فريدة من نوعها.

8- الأحمر لبشرة سمراء جريئة

كما يعتبر اللون الأحمر بكل تدرجاته هو من بين ألوان الملابس التي تليق بصاحبات البشرة السمراء، يمنحك لوك جريء ومميز.

9- اللون الفوشيا

كما يعد اللون الفوشيا هو من بين التدرّجات الكفيلة في إبراز النغمات الذهبية في البشرة السمراء، كما أنه يخلق تباين بينه وبين التصاميم بهذا اللون ويجعل البشرة تبدو مضيئة بطريقة جذابة.

ads
ads