السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طفلة تصرخ أمام محكمة الأسرة: "أبويا بيموت أمي من الضرب بسبب خلفتها للبنات"

الخميس 03/يونيو/2021 - 04:14 م
طفلة تصرخ أمام محكمة
طفلة تصرخ أمام محكمة الأسرة

"عشان ماما مبتخلفش إلا بنات بابا كان بيموتني من الضرب".. بهذه الكلمات وقفت الطفلة "حبيبة. أ" التي تبلغ من العمر 8 سنوات، أمام محكمة الأسرة في السيدة زينب لتروي تفاصيل مأساتها وأختها مع أم وأب دائمًا على خلاف.

وقالت "حبيبة. أ" مع والدتها التي تُطالب بالنفقة والطلاق للضرر، في الدعوى التي حملت رقم 6735 لسنة 2021: "أمي مخلفتش إلا بنات بس عشان كده بابا كان كل يوم يضربني أنا وأختي من غير أي سبب، ولما كانت أمي تعترض على الضرب كان بيضربها بالحزام".

وأضافت الطفلة: "أمي كل يوم تقولي أنا رايحة مشوار هنجيب منه فلوس عشان أعرف أصرف عليكِ أنتِ وأختك، وبلاقي نفسي واقفة أمام واحد بيسألني وأنا برد عليه، ومعرفش فعلا احنا هناخد فلوس ولا لأ".

وبداية الخلافات الزوجية بين الزوجة "هبة.س" و"أيمن.ر" كانت بسبب قضاء الزوج معظم أوقاته خارج المنزل برفقة أصدقائه، الأمر الذي تسبب في كره الزوجة للمكوث في البيت بدون رفيق أو ونيس يبعد عنها ضغوط الحياة والبيت والأولاد.

وكان سبب ضرب الزوج لزوجته أنها كانت تترك البيت كثيرًا بسبب عدم مكوثه في البيت، لذا كان يضربها بالحزام ويمزق جسدها، حسبما قالت أمام المحكمة.

اقرأ أيضًا.. 

كما زادت إهانة الزوج للزوجة بسبب إنجابها لفتاة ثانية: "كل ما تخلف تخلفلي بنت مفيش مرة من المرتين جابتلي الواد اللي أنا نفسي فيه".

الكلمات المفتاحية
ads
ads