الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مدبولي»: الرئيس السيسي وجّه بمزج الرقمي والورقي في امتحانات الثانوية لطمأنة الطلبة

الخميس 03/يونيو/2021 - 06:16 م
مدبولي: الرئيس السيسي
مدبولي: الرئيس السيسي وجه بمزج الرقمي والورقي في امتحانات ال

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الشاغل الأول للحكومة هو استقرار أداء امتحانات الثانوية العامة، وأن يتمكن جميع الطلاب من أداء تلك الامتحانات بصورة مستقرة وهادئة.

ونوه رئيس الوزراء إلى أن ما تم من تجارب ومتابعة على مدار الشهرين الماضيين يدعو للاطمئنان على كفاءة الشبكة والبنية الأساسية الرقمية، مشيراً إلى أن الاجتماع الذي عقده الرئيس اليوم حرص خلاله على الاطمئنان على أن المنهجية الجديدة في أداء الامتحانات وطبيعة تلك الامتحانات تضمن عدم حدوث أي عائق لأي طالب خلال أدائه للامتحانات.

أضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه بأن تكون الامتحانات هذا العام عبارة عن مزيج بين المنظومة الرقمية والورقية، وذلك لتدارك أي مشكلة تقنية في أداء الامتحانات، وذلك بما يبعث على زيادة الاطمئنان لدى الطلاب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس لرئيس الوزراء ووزيري التربية والتعليم والتعليم الفني ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضًا..

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي وجه بتيسير إجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة، لضمان أدائهم الامتحانات بكل سلاسة ويسر، وذلك من خلال إتاحة النظام الورقى بجانب الإلكتروني كبديلين متاحين معًا لأداء الامتحانات.

ads