الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مريم» بطلة البرونزية: حوّلت اكتئابها لـ«تورتة شهية».. صور

الخميس 03/يونيو/2021 - 10:28 م
هير نيوز

دائمًا نسمع مقولة "من رحم المعاناة يولد الأمل"، هذا هو الحال مع مريم أشرف، خريجة كلية التجارة ذات الـ 28 عامًا، التي عانت كثيرًا حتى تبدأ مشروعها الصغير، خاصة مع رفض زوجها الشديد، فبيتها وأولادها الـ 3 أولى بوقتها لرعايتهم.


حوّلت اكتئابها لتورتة شهية
تملك الاكتئاب من "مريم" بسبب هذا الرفض، فما كان من زوجها سوى الرضوخ لطلبها بأن تبدأ مشروعها الخاص بالـ "الكيك"، خاصة بعد أن أظهرت موهبة شهد لها جميع المحيطين بها.

بدأت من الصفر
بدأت "مريم" من الصفر، كما تقول فلم يكن معها المال لكي تلتحق بالكورسات، فما كان منها إلا أن تعمل على نفسها جيدًا، صنعت "تورتة" بالمكونات المحدودة لديها، وما إن تنتهي تقوم بشراء غيرها، حيث بدأ الطلب على إنتاجها خاصة بعد أن قامت بإنشاء صفحة خاصة بها على موقع "الفيس بوك"، تقول مريم "بدأ الناس تطلب تاني لما بقى يعجبها الشكل، واحدة واحدة صفحتي كبرت وشغلي بدأ".


الفوز بمسابقة دولية
تشعر مريم بالرضا عن حالها خاصة بعدما حققت نجاحًا كبيرًا في مجالها الذي تحبه وتهواه، بعد أن التحقت ببعض المسابقات الدولية ومنهم مسابقة (ارب وليد شيف)، حيث شاركت بتورتة زفاف ارتفاعها متر ونص وكان بها رسومات وشغل هند ميد كثير جدًا، تقول مريم: "كنت مبسوطة جدًا بالاشتراك رغم تعبي الشديد فقد ظللت أجهز لها شهر كامل، وبالفعل فوزت بالمركز الثالث وحصلت على ميدالية برونزية".

اقرأ أيضًا.. 


مفيش مستحيل عند المرأة
تضيف مريم "بعتبر نفسي إنسانة ناجحة وعلى المرأة منا أن تضع في حسبانها أنه لا يوجد مستحيل، يمكن أن نتعلم وننجح ومنتكسرش وأي حاجة ربنا يخدها منا هيعوض كتير عنها".


ads