الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آية».. مهندسة كمبيوتر وتعشق «الهاند ميد» وتحلم بـ«براند مسجل»

الجمعة 04/يونيو/2021 - 04:14 م
هير نيوز

أحيانًا تقف أمامنا مصاعب الحياة عن تحقيق حلم أو أمنية نسعى إليها ونجاهد ونكابد الحياة للبحث عن طاقة نور تدفعنا نحو تحقيق ما نصبو إليه.


هذا هو حال آية سالم خريجة الـ"computer science"، والتي كانت تحلم ليس العمل في تخصصها الجامعي فقط، ولكن العمل فى مجال الهاند ميد حيث هوايتها التي تعشقها.


زوجي بارقة النور
"آية" التي بدأت هوايتها مع "إبرة وخيوط الكروشيه"، لم تكتفِ بذلك بل كانت تتمنى تطوير هوايتها لجعلها حرفة لها، فابتكرت حقائب الجلد التي يتخللها خيوط ورسومات مطرزة، إلا أن عدم توفر الخامات وتغيير أسعارها كان دائما العائق امامها، لكن طالما هناك طاقة نور متمثلة فى تشجيع زوجها لها فسوف تستمر، كما تقول: "لن يثنيها أي معوقات".

اقرأ أيضًا.. 


تصميم خاصة
"بشتغل في الشنط الجلد المطرزة، كلها بخيطها علي ايدي، وتطريز كله يدوي، كمان الديزاين خاص بي"، هكذا تحدثت "آية سالم" عن مشروعها الصغير، مضيفة: "‎بدأت الشغل علي الشنط الجلد من حوالي سنه ونص، كنت بشتغل قبل الشنط الجلد علي الشنط الكروشيه اللي بنفس القفل".

"آية" أيضًا تصنع العرائس الاميجرومي المصنوعة من الكروشيه، ولوحات "استرنج آرت"، لكنها كان لها رأى اخر حيث ارادت التطوير ولم تكتفِ بذاك، قائلة: "حبيت اطور الفكرة واجمع بين durability الجلد وvintage الشنط اللي بقفل والتطريز الحديث اللي بيميز كل قطعة عن التانيه بحيث كل customer يكون شايل شنطة unique مختار كل تفاصيلها علي ذوقه".


"آية" تصنع كل أعمالها بحب نابع من القلب فكل قطعة تخرج من تحت يديها لها حب خاص، وتتمنى أن يكون براند Arabisque الخاص بها، براند مسجل، خاصة بعد أن عرفها الكثيرون واشتهرت بينهما بالاهتمام بخدمات ما بعد البيع.

ads