الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو كنتِ أكبر من زوجك.. تعرفي على أهم 4 نصائح لتنعمي بالسعادة

السبت 05/يونيو/2021 - 04:50 م
هير نيوز

توجد العديد من الزيجات الناجحة في المجتمع بين امرأة تكبر الرجل بعدة سنوات، لكن هناك البعض من هذه الزيجات تنتابها المشاكل والخلافات بسبب عدم ثقة المرأة في نفسها أو توليها راية قيادة البيت وتدبير أموره بدلًا من زوجها.

وتستعرض «هير نيوز» مشكلة من هذه المشكلات التي روتها زوجة تُدعى "شيرين. ص"، وبعض النصائح التي يجب اتباعها للقضاء على تلك المشكلة، على النحو التالي:

قالت "شيرين. ص": "جوزي أصغر مني بخمس سنين بيحبنى جدًا من ساعة ما اتجوزنا مفيش يوم زعلنى بس علاقتي معاه بقت متوترة وبتحسس من أى كلمة ومع إنى بغلط هو اللي بيعتذر".

وأضافت الزوجة أنها تعاني من مشكلة عدم ثقتها بنفسها، خاصة حينما يتقابل زوجها مع الفتيات أو النساء من عائلته.

نصائح تجنبك زيادة الشعور بالثقة بالنفس
1- يجب ألا تشعر الزوجة الأكبر من زوجها بأنها تفضلت عليه وتزوجته رغمًا عنها، بالإضافة إلى أنها لا بد أن تعلم أن اختاره لها يعد هو الحب بعينه وذلك لأنه ميزها عن بقية الفتيات والسيدات الأخريات.

2- يجب أن تظهر دائمًا أنها تحتاج زوجها كرجل تستطيع أن تعتمد عليه وتحتمي به من كل مخاوف الدنيا، ولكن ذلك بعيدًا عن أن تجعله يشعر بأنها ضعيفة.

3- أن تحافظ دائمًا على أنوثتها، وتحاول دائمًا أن تغير من طريقة لبسها، ومكياجها الذي تضعه للتزين له، بالإضافة إلى ضرورة أن تفاجئه بين الحين والآخر بتغيير ما في سلوكها أو في طريقة المخاطبة معه.

4- يجب أن تجعلي جسمك رشيقًا وتبدين في قوام ممشوق، حتى لا يشعر أو يرى أفضل منكِ.

اقرأ أيضًا..

ads
ads